الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس بحالة حرجة وتويتر يغلي بتعليقات زملائها: الكل مصدوم ومتفاجئ

وصورة قديمة لها من داخل المستشفى زادت الطين بلة.

هو الموضوع الذي لا يزال يثير اهتمامنا وجدلنا حتّى هذه الساعة ويومنا هذا، بخاصة وأنّ المعنية الأولى به مصرّة على ما يبدو على الإلتزام بالصمت حياله وعدم الإفصاح عنه ولو بكلمةٍ واحدةٍ وبيانٍ واحد من شأنه أن يشفي غليلنا ويرد على تساؤلاتنا الكثيرة، هو خبر إصابة ميريام فارس بالسرطان الذي كشفه بدايةً الإعلامي اللبناني ايلي باسيل ليسارع الروّاد والنشطاء إلى التداول به وتناقله بخاصة بعد التعليق الأول الذي أفادت به شقيقتها رولا والذي نوّهت في إطاره بأنّ أختها "تعبانة كتير وعم تتعالج".

أهو سرطان بالدم أم نوع آخر من الأمراض المستعصية؟ هو السؤال الذي لم ترد عليه رولا فارس والذي لم تنفِه حتّى الساعة عائلة النجمة اللبنانية عندما سارع الصحافييون والإعلامييون إلى الإتّصال بها لمعرفة المزيد من التفاصيل عنه، ولكن كان يكفي أن يسمع به زملاؤها وزميلاتها حتى يسارعون إلى حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ليكتبوا لها أجمل التعليقات وأحلى العبارات الداعمة لها في محنتها تلك والمساندة لها في أزمتها الصحية التي نتمنّى أن تتعافى منها في القريب العاجل جداً.

هو "توتير" الذي اشتعل بكلمات النجوم والمشاهير الداعمة لصاحبة أغنية "غافي"، ونبدأ مع بلقيس التي كتبت: "دعواتي للفنانة المتميزة ميريام فارس أتمنى لها الشفاء العاجل والسعادة الأبدية والله يخلي لها ولدها وتفرح فيه عريس يا رب. أطلب من الأخوة الإعلاميين عدم تضخيم الأمور والانتظار حتى يصدر من مكتبها خبر رسمي بدلاً عن التكهنات. حتى الآن سمعت 3 سيناريوهات جميعها مؤلمة وتؤلم صاحبة الشأن".

وعلى خطواتها سارت النجمة اللبنانية مايا دياب فتوجهت إلى فارس وكتبت: "ميريام يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفا كل يوم بتجمعنا وما بتخليني الا ادعيلك بالشفاء والصحة كل دقيقة، المرض يلغي كل المسافات ويجمع بالمحبة على أمل إنو بكرا احلى"، ونوال الزغبي أيضاً كان لها تعليقها الخاص على هذا الخبر المأساوي فكتبت: "شو هالخبر اللي مش حلو أبداً...الله يشفيها ويحميها يا رب".

أما الممثلة نادين نجيم التي سبق أن دعمت اليسا أيضاً بعد كشفها عن إصابتها بالسرطان بالمثل فكان لها كلمتها الخاصة والتي جاء فيها: "عنجد! يا عدرا يا الله دخيلك، سلامة قلبا الله يشفيها وترجع سالمة لعايلتها. يا رب تشفي كل مريض"، كما وأعربت الفنانة ديانا حداد أيضاً عن حزنها الشديد لسماعها هذا الخبر المؤلم وكتبت: "سمعت الخبر وما صدقت وان شاء الله تطلع هالاخبار كاذبة! يا رب تخليها لابنها وزوجها واهلها واحبابها يا رب بحق ليلة هالجمعة المباركة تمن عليها وعلى كل مريض بالشفاء العاجل بقدرتك يا رب العالمين. سلامة قلبك حبيبتي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك