الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس تتعرض للاحراج بسبب سروالها الضيق بالصور: الجمهور لم يرحمها

صور جديدة من إجازتها في لندن.

حرصت الفنّانة ميريام فارس مؤخرًا، على مشاركة جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، مجموعة من صور إجازتها التي تقضيها في لندن مع زوجها وابنهما جايدن. ورغم استمتاعها بالعطلة كما هو واضح، إلاّ أنّها لم تقطع التوصال مع محبيها من كافّة أنحاء الوطن العربي وأرادت أن تتشارك معهم أجمل اللّحظات.

ميريام التي استفزّت الكثيرين بآخر تصريحاتها، استعرضت عبر حسابها جمالها وسحرها وأزيائها، وظهرت فيها مُرتدية الملابس الكاجوال الشتويّة، من سترة صوفية وسروال أحمر ضيّق عرّضها للإحراج والانتقادات اللاذعة من قبل بعض المتابعين الذين لم يرحموها بتعليقاتهم. أمّا في صورة أخرى، فكانت إطلالتها فيها أكثر كلاسيكيّة وارتدت فيها قميص وتنورة بلون البيج ووضعت مكياجًا بألوان ترابية، أبرز ملامح وجهها الجميلة.

ورغم الآراء السلبية، تخطى الإعجاب بصورها حاجز الـ 100 ألف من قبل متابعيها الذين وصل عددهم حتّى الآن إلى ما يزيد عن 10 مليون. كذلك الأمر بالنّسبة للتعليقات التي كانت بالآلاف ومعظمها يُجمع على تألّقها وجاذبيّتها وتميّزها وكتبوا لها التّالي: "روووووعه جميلة جدا"، "ايه الجمال ده يا مريام"، "بحبك يامريم ويارب خليلك اسرتك"، "كلك على بعضك حلو".

على مقلب آخر، آخر حفلات الفنانة الشابّة الغنائيّة قد أحيتها منذ فترة في أبو ظبي، حيث كشفت عنه قبل ساعات فقط من خلال فيديو بثّته عبر حسابها وأثارت فيه الجدل بعدما ظهرت بخدود منتفخة واتّهموها بالخضوع لتعديلات تجميليّة أفقدتها جمالها. وأرادت فارس من إعلانها المتأخّر عن هذا الحفل، هو اختبار قوة وسائل التواصل وجماهيريّتها أيضًا، وكسبت الرّهان بالفعل بعدما حضره الآلاف من معجبيها ومحبّيها.

ومن المعروف أنّ النجمة اللبنانيّة التي راسلها طليق هيفاء وهبي سرًا منذ مدّة قصيرة، تحضّر في الوقت الحالي لألبوم غنائي جديد، بعد آخر ألبوماتها "آمان" الذي أصدرته عام 2015. وأفادت بعض التّقارير أنّه من المفترض أن يكون موعد طرحه مع نهاية هذا العام، وقد تعاونت فيه مع نخبة من الشعراء والملحّنين منهم احمد ماضي، محمد رحيم، شادي حسن، رامي جمال، هاني ربيع وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك