الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس تحذف صورة عن انستقرام بسبب مؤخرتها؟

نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس صورةً لها على إنستقرام، ظهرت فيها مؤخرتها أصغر من العادة.

وفور نشر الصورة، إنهالت تعليقات الجمهور مُستغربين هذا التغيير، إذ أنّ ميريام معروفة بمؤخرتها الكبيرة، فتساءل البعض عمّا إذا كانت ميريام قد خضعت لعمليّة ما، فيما قال البعض الآخر أنّها كانت ترتدي ثياباً خاصة تجعل من مؤخرتها كبيرة للفت الأنظار إليها.

ونشرت ميريام هذه الصورة فور وصولها إلى العاصمة الأردنية عمَّان، إلّا أنّها أسرعت إلى حذفها بعد دقائق قليلة نظراً إلى التعليقات المهاجمة والساخرة.

خطوة ذكية ولكن باءت بالفشل، إذ أنّه تم حفظ الصورة قبل حذفها وتم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و "تويتر". وعلّق الكثيرون قائلين أنّ ميريام قد أوهمت العالم بمؤخرتها الكبيرة في حين أنّها زائفة وغير حقيقية.

ولكن برأينا الخاص، الصورة لا تختلف كثيراً عن الواقع ونُرجّح أنّ السبب الحقيقي وراء حذفها هو أنّ هذه اللقطة لا تخدم ملامح وجه ميريام ولا سيّما مع النظارات الشّمسيّة الكبيرة التي إرتدتها، وإصبعها الذي وضعته بين شفتيها بحركةٍ تُظهر دلعاً لم يكن في مكانه.

وفي خلال مكوثها في عمّان، أحيت الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل حفل زفاف ضخم، وتألّقت بفستانٍ أنيق للمناسبة، نشرت صورها فيه على موقع إنستقرام من دون التعليق على الصورة التي حذفتها.

وتُعرف ميريام بتجاهلها لتعليقات الرّواد، وهي دائماً ما تتصرّف كأنّ شيئاً لم يكن وتنشر صوراً أخرى من دون التعليق على ما سبق.

ومن ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ ملكة المسرح قد أطلّت على جمهورها المصري في منتجع دريم بارك في القاهرة، حيث أحيت حفلاً جماهيرياً ضخماً وسط أجواء من الفرح والسعادة.

والجدير ذكره هنا، هو أنّ هذه الإطلالة كانت الأسوأ لميريام إذ إرتدت Jumpsuit شفّاف أظهر تفاصيل جسدها بوضوح، كما جعلها تبدو سمينة وغير مثيرة على الإطلاق.

وفي سياقٍ آخر، لا يزال الجمهور ينتظر على أحرّ من الجمر الظهور الأول لبطلة مسلسل "اتهام " برفقة زوجها، بخاصةٍ أنّ الزواج كان مفاجئاً وأُعلن عنه من خلال صورة عبر إنستقرام من دون سابق إنذار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك