الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس ترتدي حجاباً وعباءة بشق عالي بالصور

إعتاد الجمهور على أزياء ميريام فارس الغريبة والفريدة من نوعها في كلّ المناسبات والحفلات التي تحييها، هي التي دائماً ما ينتظر محبّوها صورها في المناسبات لرؤية اللوك الذي أطلّت به.

و تتمتّع ميريام بأسلوبٍ خاصٍ بها وبالجرأة الكافية لإختيار أزياء مميّزة لا ترتديها الفنانات الأخريات، حيث أنّ جسمها الرشيق يخوّلها إرتداء ما يحلو لها من فساتين وملابس مميّزة.

ومن آخر ما نشرته ملكة المسرح على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، صورتيْن لها من حفلها في الكويت، ظهرت فيهما مرتديةً فستاناً إعتبره البعض أشبه بالعباءة والحجاب.

شاهدوا أيضاً ميريام فارس تعاكس أحد المعجبين بالفيديو

و لاحظ البعض أنّ أزياء النجمة اللبنانية هذه تُشبه الفستان الذي أطلّت به النجمة اللبنانية مايا دياب في إحدى حلقات برنامج "ستار اكاديمي " بموسمه العاشر، في حين إعتبر البعض الآخر أنّ ميريام تهين الحجاب والدين الإسلامي من خلال إختيارها لهذا الفستان.

و إستنكر هؤلاء الشق العالي الذي كشف عن ساقيْ الشابة في حين وضعت قبعة أشبه بالحجاب على رأسها، ولكن في المقابل طبعاً، أشاد الكثيرون بجمالها وإعتبروا أنّها تتميّز بأسلوب خاص بها.

من ناحيةٍ أخرى، إنتشرت صورة لرجلٍ قيل أنّه زوج ميريام على مواقع التواصل الإجتماعي، إلّا أنّ مصادرنا الخاصة والموثوقة أكّدت لنا أنّه فعلاً زوجها وهما قد خرجا معاً لتناول وجبة الغداء في بيروت أمام أنظار مئات الأشخاص.

وفي الواقع، خرجت النجمة الشابة لتناول الطعام برفقة شريك حياتها داني متري، ووالدتها وشقيقتها وسط زحمة الناس على شاطئ البحر، هي التي سبق لها ونقلت مراراً وتكراراً رغبة زوجها بالإبتعاد عن الأضواء وعدم الظهور في العلن تجنباً لفضولية الصحافة.

شاهدوا أيضاً صور وفيديو رقص ميريام فارس في مصر بين الاثارة والبرودة

أما في ما يتعلّق بمشاريعها المستقبلية، ستحيي النجمة اللبنانية حفلاً بمناسبة عيد تحرير سيناء يوم الجمعة 24 أبريل الحالي، إلى جانب النجم المصري اﻳﻬﺎﺏ ﺗﻮﻓﻴﻖ، ومن المتوقع أن يتوافد إليه عدد كبير من المعجبين للإستمتاع بجديد وقديم النجميْن.

أخيراً، تم إختيار النجمة الإستعراضية كإحدى أقوی 100 شخصية عربية تحت سن الاربعين، وقد جاءت في المرتبة 99 أيّ ما قبل الأخيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك