الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس ترد على منتقديها بصورة مع زوجها من المستشفى

لا تزال النجمة اللبنانية ميريام فارس في إحدى مستشفيات دبي حيث تتلقى العلاج اللازم بعدما أُصيبت بتسممٍ غذائي منذ أيامٍ قليلة.

وكانت ميريام قد نشرت صورة لها في المستشفى منذ يوميْن متمنيةً أن تتحسن حالتها الصحية قبل يوم الجمعة كي تتمكن من إحياء حفل زفاف، ثم عادت وشاركت جمهورها بصورة أخرى البارحة تظهر فيها يدها متشابكةً بيد زوجها في المستشفى، وفي غرفتها عددٌ من أفراد عائلتها وأصدقائها.

و كتبت النجمة الإستعراضية: "شكراً جميعاً لتواجدكم إلى جانبي وعدم مفارقتي للحظة واحدة، وبخاصةٍ أشكرك يا شريك حياتي فتواجدك إلى جانبي جعلني أشعر بتحسّن كبير."

هذا وترك متابعو ملكة المسرح تعليقات عديدة على هذه اللقطة وتمنوا لها أن تسترجع عافيتها ونشاطها بأسرع وقت ممكن، مطالبين داني بالإهتمام بها قدر الإمكان كي تعود إليهم بسلامة وعافية.

هذا ولا تزال الفنانة الشابة مصرّةً على عدم الكشف عن ملامح زوجها، فأظهرت يده فحسب بالصورة كما فعلت عندما أعلنت زواجها المفاجئ منه، وكأنّها ترد بطريقة غير مبالية على كلّ من إنتقدها في السابق.

والغريب في الموضوع أنّ يد داني تبدو وكأنّها تعود لرجلٍ في الخمسين من عمره، كما أنّ الساعة التي يرتديها ولونها الذهبي تدلان على أنّه يتمتّع بذوقٍ رجولي بعيد كلّ البعد عن الذوق الشبابي المعاصر.

والجدير بذكره هنا، إلى أنّ تعليق ميريام على الصورة كان مجرّد من الرومانسية، حيث إكتفت بالقول "شريك حياتي" ولم تقم بتدليله أو إستعمال كلمة "حبيبي" أو "حياتي" كما يفعل أيّ زوجيْن دخلا القفص الذهبي حديثاً.

ومن هنا نطرح علامات إستفهام عديدة تضاف إلى كلّ التساؤلات التي طُرحت من قبل: هل زوج ميريام فارس يكبرها سناً بأشواط؟ ألهذا السبب تمتنع عن كشف هويته وصورته إلى العلن؟ وهل ميريام حقاً مُغرمة بزوجها أم أنّها تدّعي الحب؟

وفي هذا السياق، نذكر أنّ ميريام قد حلّت ضيفةً على برنامج "المتهم" منذ فترة، وتكلّمت عن تفاصيل علاقتها مع زوجها الجديد مشيرةً إلى أنّه لا يحب الأضواء وهي لن تنشر صورته مقابل أيّ مبلغ مالي ضخم، كما ظهر وكأنّها تتحكّم به وبكلّ تحرّكاته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك