الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس تسافر من مطار لبنان بقميص طويل ولا شيء آخر بالصور

تعود الى نشاطاتها الفنية بعد غياب.

بعد أن تعرّضت لحادثٍ أليم أجبرها على المكوث في المنزل والإعتذار عن مجمل حفلاتها الفنية لمدّة شهر تقريباً، ها هي النجمة ميريام فارس تعود الى جمهورها بعد غياب وتستأنف نشاطها، حيث ستكون على موعد مع كلّ من يحبها مساء اليوم في الامارات في سهرة من العمر ستغني فيها قديمها وجديدها، خاصةً وأنّها روّجت كثيراً لهذا الحفل عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" طيلة الفترة الماضية.

ميريام نشرت صوراً جديدة لها من مطار بيروت حيث إرتدت قميصاً طويلاً على طريقة الفستان، ولا سواه، وإختارت حذاءً عالياً في رغبةٍ منها لإطلاق موضة جديدة قد يتّبعها جمهورها الحبيب وتحديداً الفتيات. تعليقات الجمهور تنوّعت وتعدّدت، فمنهم من غازل صاحبة أغنية "شوف حالك عليي" وأثنوا على ذوقها الرفيع وأزيائها الملفتة التي تعتمدها، ومنهم من سخروا من هذا الامر وطالبوها بالحشمة وإرتداء السروال الجينز أو الفيزون، كما وعبروا عن رأيهم السلبي بطريقةٍ غريبةٍ وصلت الى حدّ الاهانة.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ ملكة المسرح التي نشرت مؤخراً صورة جديدة لإبنها "جايدن" من منزلها، تحضّر اليوم بجديةٍ تامةٍ لألبومها الغنائي المقبل، حتى أنّها حرصت على إستقبال الملحنين أو الموسيقيين التي تتعاون معهم في منزلها أو حتى بعض الزملاء في المجال الفني، وبذلك كي لا تتأخّر على جمهورها. فهي معروفة بوفائها الكبير للمئات والملايين الذين يتابعون أخبارها، وقد سبق لهم وخافوا عليها كثيراً عندما أعلن الحساب الرسمي بمعجبيها على "إنستقرام" هذا الخبر .

هذا لا بد من الإشارة الى أنّه إنتشر خبر غريب في الوسط الفني منذ فترة قليلة جاء فيه أنّ فارس ستعود قريباً الى عالم التمثيل حيث ستكون بطلة مسلسل "لوليتا"، وذلك بعد أن تألقت منذ سنوات قليلة بمسلسل "إتهام" الذي نافست من خلاله في شهر رمضان المبارك وحققت عندها نجاحات كبيرة ولا توصف مع فريق العمل المشارك، ونذكر على رأسهم النجمة اللبنانية تقلا شمعون والنجم المصري الموهوب حسن الرداد .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك