الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

ميريام فارس تستفز زملائها في صورة عبر انستقرام وتكيدهم: فماذا قصدت؟‎

وترد على الإشاعات على طريقتها الخاصة.

نشرت الفنّانة ميريام فارس مؤخّراً عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورتها مع خلفيّة كُتب عليها "9 مليون" وهو عدد المتابعين لها على هذا الحساب، جيث وصلت إليها مؤخّراً. ونالت الصّورة ما يزيد عن 24 ألف إعجاب في غضون ساعات فيما بارك لها الجمهور على وصول عدد متابعيها إلى هذا الرّقم الكبير وكتبوا: "الف مبروك ياروحي"، "مبروووك حبيبتي مريام على ٩m تستاهلي يا قمر يا عسل يا جمال"، "مبروک تستاهلین".

واعتبر البعض أنّ ميريام من خلال هذه الصّورة أثارت استفزاز زملائها وردّت أيضاً على كلّ الإشاعات التي تقول بأنّ جمهورها المتبع لها عبر حسابها على "إنستقرام" معظمه حسابات وهميّة حيث أرفقتها بتعليق أنّها جمهورها الحقيقي المعروف بـ Myriamees. وإذا ما قمنا بمقارنة سريعة بين عدد المتابعين بينها وبين نظيراتها على السّاحة الفنيّة من نجمات الصّف الأوّل، تكون قد تفوّقت على ملكة الأرقام الفنانة اليسا التي يتابعها عبر حسابها الرّسمي على "إنستقرام" 8 مليون والفنّانة "الديفا" هيفاء وهبي بـ 4،4 ملايين. أمّا الفنانة نانسي عجرم فما زالت تحتلّ المرتبة الأولى بينهنّ بعدد متابعيها الذي يبلغ 13 مليون عبر "إنستقرام".

من ناحية أخرى، لا بدّ من التّذكير بأنّ الفنانة اللبنانيّة قد أحيت حفلاً ناجحاً في العراق منذ مدّة، وحرصت على إرتداء فستاناً محتشماً. وكانت قد روّجت لهذا الحفل عبر "إنستقرام" من خلال فيديو أشعلت فيه مواقع التّواصل الإجتماعي وروّاده فنادراً ما تنشر فيديوهات تتوجّه فيها لجمهورها مباشرةً.

وبعد هذه الحفلة، شاركت النّجمة الشابّة الجماهير العربيّة فيديو جديد كانت فيه متواجدة في إحدى الاستديوهات، كاشفةً أنّها بدأت تركّز فقط على ألبومها الغنائي بعد إنتهاء موسم الحفلات حيث أحيت الكثير منها خلال هذه الفترة فدائماً ما كانت مشغولة بالسّفر كما كشفت في إحدى المقابلاات التلفزيونيّة، وعلّقت على المقطع المصوّر قائلة: "خلص موسم الحفلات وبلّش التركيز على ألبوم". ولا بدّ من الإشارة في سياق منفصل، إلى أنّ "ملكة المسرح" أعادت نشر بعض المقاطع من الفوازير التي قامت بها منذ أعوام عدّة وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، فعل تعيد الكرّة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع