الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس تستمتع بليلة يونانية تقليدية بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ميريام فارس تستكمل إجازتها في اليونان وإليكم أحدث نشاطاتها.

تستكمل ميريام فارس إجازتها الرومانسية برفقة زوجها داني متري في اليونان وتحديداً في سانتوريني إحتفالاً بمور عام على زواجهما، وهي تحرص على مشاركة متابعيها عبر انستقرام ببعض الصور والفيديوهات من يومياتها.

وتحتاج ميريام من حينٍ إلى آخر إلى مثل رحلة الإستجمام هذه، فتنعم ببعض الهدوء والراحة مع شريك حياتها بعيداً عن الأضواء وعن فضولية الجمهور والصحافة.

إليكم أيضاً طول النجوم العرب بالارقام

ومن الواضح إذاً أنّ النجمة اللبنانية تستمتع بوقتها كثيراً فهي لا تمضي وقتها على الشاطئ فحسب، بل تشارك أيضاً في مختلف النشاطات المميزة والمسلية وتُسجل أجمل الذكريات.

وعلى سبيل المثال، حضرت ملكة المسرح يوم أمس عرضاً موسيقياً مميزاً برفقة حبيبها، وهي قد شاركت متابعيها بفيديوهات من قلب الحدث وعرّفتهم على الرقص التقليدي المُعتمد في اليونان.

وأضافت فارس بعد ذلك صورة للأطباق وعلّقت عليها: "حاون وقت التكسير"، بإشارةٍ منها إلى أنّها على وشك أن تشارك في هذا التقليد الذي إعتقد اليونانيون القدماء أنّه يجلب الحظ ويبعد الأرواح الشريرة، وهو لا يزال يُمارس حتى اليوم في بعض المطاعم السياحية والأماكن المخصصة.

في سياقٍ متصل، وأثناء تواجدها في سانتوريني، نشرت ميريام صورتيْن لها ظهرت فيهما بقميصٍ قصير يكشف عن معدتها المشدودة وبسروالٍ شفاف مثير للجدل، وعلى الأرجح كان زوجها وراء عدسة الكامير.

هذا وكانت ميريام قد تباهت بهدية داني لها بمناسبة ذكرى زواجهما الأولى وذلك من خلال صورة نشرتها عبر انستقرام ظهرت فيها يدها مزيّنة بخاتمٍ ثمين خاطف للأنفاس.

ومن ناحيى أخرى، وفي ما يتعلّق بأعمالها الفنية، سينتقل فيديو كليب ميريام "امان" الذ طرحته منذ فترة إلى العالمية، حيث طلبت قناة أمريكية حق عرضه عبر شاشاتها في أكثر من 30 دولة أجنبية وذلك مقابل مبلغ ضخم من المال.

هذه الخطوة تُعتبر مهمة بالنسبة للنجمة الشابة التي لفتت الأنظار إليها ليس فقط في الشرق الأوسط بل أيضاً في الدول الأجنبية التي لا يُتقن شعبها اللغة العربية.

نذكر أنّ كليب "امان" قد سجّل اكثر من مليون 900 ألف مشاهدة على موقع "يوتيوب" منذ تاريخ طرحه وحتى اليوم.

شاهدوا أيضاً صور ميريام فارس والنجمات: "القميص القصير" اغراء بحجة الموضة

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك