الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس تضج أنوثة في جلسة تصويرية جديدة

نشر المصّور اللبناني المعروف شربل بو منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صوراً جديدة للفنانة ميريام فارس من أحدث جلساتها التصويرية التي خضعت لها مؤخّراً لصالح مجلّة "هيا".

ميريام إرتدت الفرو وظهرت بلوكات عديدة مفعمة بالحيوية والألوان، أظهرت جمالها وحُسنها و لاقت إعجاب متتبعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذين أثنوا على إطلالاتها هذه التي تميّزت بالأزياء الجميلة والمكياج المُلفت، خاصة وأنّهم لطالما اعتبروها مثالهم في الموضة والأناقة.

ولكن، يستوقفنا هنا أمرٌ غريب وهو أنّ النجمة اللبنانية قد أكثرت من إطلالاتها الإعلامية، فتعدّدت مقابلاتها في الصحف والمجلات العربية في الفترة الأخيرة، وروَت في حديثها المعلومات نفسها التي تتعلّق بزوجها الذي يُخفي هويته ولا يحب الأضواء ، وحفلاتها الكثيرة التي تُحييها في الوطن العربي.

فميريام التي ليس لديها أي جديد تُقدّمه للإعلام وقعت في فخ "جوع الشهرة" ، و حرقت نفسها من خلال ظهورها الإعلامي الدائم والمتكرّر، إن كان عبر الشاشة أو عبر الصحافة المكتوبة أو المسموعة.

من ناحية أخرى، كانت ملكة المسرح قد تعرّضت مؤخّراً لجملة من الإنتقادات بسبب الفستان الذي ارتدته في آخر حفلاتها في الكويت، والذي طُبع عليه تقشات شبّبها الكثيرون بالبيتزا وشعار قناة الكويت والسجاد والظرافة وغيرها ...فجاءت عباراتهم مليئة بالسخرية والاستهزاء علماً أنها إختارته من تصميم رامي قاضي وأظهر مفاتن جسدها ورشاقتها.

هذا وكانت قد تلقّت جملة من التعليقات السلبية حيث نشرت صورتيْن لها من حفل آخر في الكويت، إرتدت فيه فستاناً إعتبره البعض أشبه بالعباءة، وضعت قبّعته كالحجاب ولكنّها كشفت عن ساقها من خلال شقّ يصل الى أعلى الفخذ.

هذا الأمر أثار إستياء البعض فانهالوا عليها بالتعليقات السلبية ليُعبّروا عن إنزعاجهم من هذا الموضوع الذي رآوه يُسيء الى حرمة الدين الإسلامي.

(شاهدوا أيضاً: تسريب صورة زوج ميريام فارس في مطعم في بيروت)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك