الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس تطرح اعلان فيديو كليب اغنية "امان"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت ميريام فارس إعلان فيديو كليبها الجديد "امان" على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" و أشعلت حماس جمهورها معلنةً أنّ ساعاتٍ قليلة تفصلهم عن مشاهدة العمل كاملاً.

ميريام ظهرت في هذا الكليب واضعةً ما يُشبة اليشمك أو القناع على وجهها، في حين كانت الأضواء الملوّنة مُسلّطة على جسمها بطريقةٍ مميّزة لا تسمح لنا بتمييز تفاصيل ملامحها.

وعلى ما يبدو، ستُقدّم النجمة اللبنانية وصلات راقصة في الكليب و ستتمايل على أنغام الموسيقى الحماسية كما إعتاد عليها جمهورها في معظم أعمالها السابقة.

كذلك، شاركت الفنانة الإستعراضية محبّيها بأول صورة لها من الكليب ظهرت فيها تغطّي نصف وجهها الذي سُلّطت عليه الأضواء الزرقاء اللامعة.

و ننتظر إذاً كليب أغنية "امان" الذي من المتوقع أن يبصر النور بعد ساعاتٍ قليلة لنرى ما إذا كان سيُحقق نجاحاً كبيراً أم أنّه سيُشكّل خطأ جديداً تقترفه ملكة المسرح في عالم الفن.

تجدر الإشارة هنا إلى أنّ ميريام كانت قد طرحت كليب أغنية "نفسي أقولهالك" من ألبوم "امان" منذ حوالي 3 أشهر، إلّا أنّها لم تُحقق النجاح المرجو حينها حيث وجد العديد من الأشخاص أنّ عملها هذا هو مجرّد إعلان ترويجي لمنتجات "WELLA" للعناية بالشعر.

شاهدوا أيضاً اعمار النجوم العرب بحسب تطبيق "مايكروسوفت" بالصور

من ناحيةٍ أخرى، إحتفلت النجمة الشابة بعيد ميلادها الـ 32 لا برفقة محبيها كما إعتادت أن تفعل في السنوات الماضية، بل برفقة زوجها داني متري بصفتها سيدة متزوجة للمرة الأولى.

الزوجان توجّها إلى جزيرة خلّابة لإمضاء أوقات ممتعة مُفعمة بالسعادة والرومانسية وهما قد إكتشفا معاً أعماق البحار حيث شاركت فارس جمهورها بصورٍ من هذه التجربة المميّزة عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

وفي هذا السياق، نذكر أنّ ميريام لطالما حاولت إخفاء هوية زوجها الذي لا يحب الأضواء بحسب قولها، إلّا أنّ الكاميرات قد رصدتها منذ فترة برفقة رجلٍ قيل أنّه داني متري، وذلك أثناء تواجدهما في إحدى المطاعم التي تعجّ بالناس في بيروت.

شاهدوا أيضاً صور نجمات تخلين عن حمالة الصدر

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك