الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس تطل بفستان جريء مفتوح عن الظهر: "منظر مبتذل جدا مالوش اي لزوم"

صور جديدة لفتت بها الانظار!

بعدما كانت قد لفتت الأنظار إليها بإطلالاتها أثناء قضاء إجازتها في لندن، منها تلك التي ظهرت بها بالفيزون الضيق والقميص الشفّاف، وأخرى بالملابس الرياضيّة الجريئة... فاجأت الفنانة ميريام فارس جمهورها بصورها الجديدة من دبي، حيث شاركتها معهم مؤخرًا عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، وأبهرت متابعيها بجمالها وتألّقها.

وارتدت ميريام فستانًا طويلاً نسّقته مع حقيبة صفراء، فيما أسدلت شعرها على كتفيها، وأظهرت بلقطة أخرى تصميم فستانها المفتوح عن الظّهر وهو ما عرّضها للانتقادات من قبل الروّاد الذين اعتبروا أنّ ما تقوم به هو استعراض ليس بحاجة إليه: "المرة الجاي شو ناوية تعرضي شو تستفيدي لما تعري ظهرك انتي هيك تعملي من نفسك سلعة..."، "منظر مبتذل جدا مالوش اي لزوم .. انتي نجمة كبيرة وليكي جمهورك وبالتالي مش محتاجة تقدمي اي تنازلات مظهرية لتحقيق شهرة او او او..."، "يعني شنو هالصورة شنو استفادينا يعني".

وفي الوقت ذاته، سارع البعض إلى كتابة عبارات الإطراء والغزل بها وبأنوثتها حيث سحرتهم بهذه الصّور المميّزة، فدائمًا ما تطغى التعليقات الإيجابيّة على تلك السلبيّة على منشوراتها وهو ما يدلّ على القاعدة الجماهيرية التي تتمتّع بها: "شي بسيط وانيق وجميل وذوق ومتناسق"، "فاتنة انتي ايتها العاصفة والقنبلة الموقوتة"، "قمر والله ميريام فارس".

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة بأنّ فارس كانت قد نشرت صورة في يوم عيدها الـ 35 منذ أيّام أطلّت فيها مع زوجها وابنها... لكنّها حرصت على إخفاء وجهيهما وهو ما استفزّ النّاس، مطالبين إيّاها بالكشف عن شريك حياتها الذي يحرص على الإبتعاد عن الأضواء والإعلام.

وكانت آخر النشاطات الفنيّة للنجمة اللبنانية، في مدينة قبرص حيث أحيت حفلاً غنائيًا هناك. ونذكّر بأنّها تستعدّ كما غيرها من الفنّانين لإطلاق ألبومها الجديد الذي تعاونت من خلاله مع مجموعة من أهمّ الشعراء والملحّنين، ولم يُعرف بعد موعد طرحه في الأسواق وعبر مواقع التّواصل الإجتماعي حتّى الآن، إذ آخر ألبوماتها التي أصدرتها كانت في عام 2015 بعنوان "أمان" حيث استطاعت من خلاله أن تحقّق نجاحًا كبيرًا وساحقًا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك