الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس تطل مع "جايدن" عبر انستقرام: صور عفوية تتميز بطابع مختلف

والجمهور يعلق ويشيد بجمالهما.

تستغلّ الفنانة ميريام فارس اليوم وقتها وبشكلٍ ملحوظٍ لمنح عائلتها الصغيرة الاهتمام والحنان لتكون بذلك تتمّم واجباتها تجاه زوجها وإبنها، رغم إنشغالاتها الفنية وسفرها الدائم الى دول العالم العربي. وفي يومٍ مشمسٍ وجميلٍ، قضت النجمة المحبوبة وقتها مع الأحبّ على قلبها في الحديقة، ولعلّها في منزلها في بيروت، حيث راحت تمرح وتلهو معه وقد أرادت أن تنقل الى جمهورها تلك اللحظات التي تختصر بالنسبة لها معنى الحياة وأهمّيتها.

ميريام أطلّت بطريقةٍ جديدةٍ على محبّيها، حيث لا تزال تحافظ على الضفائر والشعر المستعار، على طريقة الفنانات العالميات والأجنبيات، وإختارت أزياءً جديدةً من نوعها وغريبةً في الوقت عينه... قميص كروب توب أبيض غريب مع سروال جينز وحبل على الخصر، ووضعت النظارات على عينيْها لتكون إطلالتها هذه لا وقعها على الانترنت وبين أهل الصحافة والاعلام.

جمهور النجمة المحبوبة أشاد بهذه الصور وترك لمحبوبته أحلى العبارات في خانة التعليقات، نذكر منها: "الله يخليكم لبعض، الله يسعدك يارب الله يخليلك بيبي بجنن شوفي عريس نشاءالله منورين، طبعا الشعر خرافي رهيب جدا، ميريام منورة ي قمر انت والبطل الصغير، ...." بينما آخرون إستنكروا وعلّقوا: "خربتي شكلك بذي تسريحه، وش هالبنطلون، احسها ضايعه فالبنطلون، شو هالمنظر هادا سواء شعرك ولا لبسك موو حلوو، هلا عنجد تاركه شعرك هيك وكيف تتحممي و تغسلي شعرك".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ فارس سبق وطرحت منذ أيامٍ قليلةٍ فيديو كليب جديد لها خاص بأغنية "شوف حالك عليّي"، بدأ يلاقي رواجاً كبيراً عبر "يوتيوب" والشاشات العربية، علماً بأنّها تعرّضت للإنتقادات بشكلٍ كبيرٍ خاصةً عندما صرّحت عبر "إنستقرام" أنها سبقت السيدة فيروز بأغنيتها الاخيرة، الأمر الذي إعتبره بعضهم إهانة واضحة للمطربة الكبيرة والمهمّة.

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ ملكة المسرح تستعدّ إحياء مجموعة حفلات عديدة في الفترة المقبلة، منها حفلات الزفاف أو حتى السهرات الصيفية، حيث ستلتقي من خلالها بجمهورها الحبيب الذي يشاركها نشاطاتها بشكلٍ ملحوظٍ ومعروف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك