الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس تطل من لندن بقميص النوم الساتان والجمهور يطالبها بحذف الصور

وماذا عن الفوتوشوب؟

تشتهر النّجمة اللبنانية ميريام فارس بحرصها على التواصل مع متابعيها ومحبيها الذين دائماً ما تشاركهم أحدث أعمالها ونشاطاتها وإطلالاتها أسواء على الصعيد المهني أو الخاص؛ فتُضحي حديث الناس وشغلهم الشاغل. وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها بسروالها الضيّق، ها هي اليوم تُثير الجدل من جديد؛ إنّما هذه المرة بالبيجاما الساتان التي زادتها إثارة وإغراءً.

في التفاصيل، نشرت فارس عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام صوراً جديدة من إجازتها التي تمضيها مع زوجها وابنها جايدن في لندن. وظهرت ميريام بإطلالةٍ طبيعية وهي ممدّدة على الأريكة في إحدى الفنادق. وبدت وكأنّها قد التقطت هذه الصور مباشرةً بعد استيقاظها من النوم؛ إذ أطلّت بالبيجاما الساتان النيلي القصير وهي تحتسي الشاي بهدوء. وهذا بالتالي ما رفضه الكثيرين من متابعيها الذين طالبوها بحذفها باعتبارها قد تعدّت حدود الجرأة بكثير.

ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في صورها فهو استعانتها ببرنامج الفوتوشوب حيث أنّها لم تعدّل فقط ملامحها بل أيضاً نوافذ غرفتها "المجعلكة"؛ فما كان منها إلّا أنّ أثارت الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها الذي لم يفوتوا الفرصة للسخرية منها؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "لشو الفوتوشوب ؟ لك ماضل شي وراكي ماميلتي وشوهتي بالفوتوشوب تبعك"، "ياالله على الفوتوشوب حتى الشباك مجعلك وراكي"، "طيب و هاد الشي المايل ورا ليش ؟! ضروري الفوتوشوب"... كما أعرب البعض الآخر من معجبيها عن محبّتهم وتقديرهم لها، مشيدين بجمالها بالقول: "قمر منور ها الاميرة"...

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ النّجمة التي ظهرت منذ مدّة بإطلالة جريئة في حوض السباحة كانت قد تحدّت نفسها منذ مدّة عبر إعلانها المفاجئ عن حفلها الذي أقيم في كورنيش أبز ظبي قبل 24 ساعة على إحيائه. فاستطاعت فارس أن تكسب هذا الرهان؛ إذ غصّت القاعة بالحاضرين الذين أكّدوا لها أنّها تملك جماهيرية كبيرة ونجومية قد تتفوّق فيها على زميلاتها.

من ناحية أخرى، أثارت ميريام في إحدى المقابلات التي أجرتها خلال حفلتها في أبو ظبي استفزاز الكثيرين من متابعيها؛ وذلك بعدما سألها احد المراسلين عن سبب عدم توتّرها قبل الصعود إلى المسرح ومواجهتها آلاف الجماهير، لتجيبه وبكلّ تشاوفٍ وتعالٍ أنّها بالفعل لا تخاف ولا تقلق، فما كان منه إلّا أن مازحها قائلاً: "مشان هيك ملكة المسرح انت"، لتؤكّد له بالقول ضاحكة: "بدو يكون".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك