الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس تعود الى انستقرام بفيديو مميز: اشارة منها الى رجوعها قريبًا؟

هذا ما قالته لجمهورها.

لا زالت الفنانة ميريام فارس ملتزمة الصّمت الكامل حول تفاصيل المرض الذي تُعاني منه والذي حيّر الجماهير وحتّى زملائها النجوم الذين أغرقوها بتمنياتهم لها بالشفاء العاجل، بعد انتشار خبر معاناتها من مرض خطير. لكنّ على الرّغم من هذا الغياب التام عن الأضواء، لا زالت ميريام تُحاول قدر الإمكان أن تبقى على تواصل مع محبّيها الكثُر، هم الذين اشتاقوا لها واعتادوا عليها أن تكون ناشطة عبر مواقع التواصل.

وبحكم ظروفها، انخفض نشاطها هذا بشكل ملحوظ، لكنّها عادت مؤخرًا لتنشر عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" فيديو مميز أبطاله كان مجموعة من فانزاتها من مختلف أنحاء العالم... تمنّوا لها فيه أن تعود لكامل صحّتها وأن تطلّ عليهم في القريب العاجل، معبّرين لها بأرقّ الكمات عن محبّتهم وتقديره الكبير لها.

وهي ليست المرّة الأولى التي تنشر فيها فارس فيديوهات مماثلة، حيث قامت منذ مدّة أيضًا بمشاركة مقطع طالبها فيه الجمهور بأن تستأنف نشاطاتها الفنية من جديد فور تعافيها. ووجّهت مؤخرًا النجمة الشابّة رسالة لمعجبيها أرفقتها مع الفيديو الجديد وأكّدت أنّها اشتاقت لجمهورها كثيرًا واشتاقت للمسرح والطاقة الإيجابية التي يمدّونها بها، متنمية أن تراهم مجددًا قريبًا، وختمت بعبارة "أحبكم جدًا"، فهل هي إشارة منها إلى رجوعها للساحة قريبًا؟

وكانت بعض الأخبار الجديدة حول حالتها الصحية قد انتشرت منذ أيّام عبر السوشيل ميديا بكثافة، حيث قيل أنّ الفنانة الشابّة قد عادت إلى بلدها مع والدتها وشقيقتها، حيث كانت تتلقّى علاجًا في إحدى الدول الأوروبية، على أن تعود مجددًا إلى هناك لتباشر علاجها مرة أخرى، فيما يبقى زوجها إلى جانب طفلهما جايدن. وذكرت بعض المصادر أنّ "ملكة المسرح" ممنوعة من الإكثار بالكلام بسبب المرض الذي أصاب أوتارها الصوتية.

وقبلها، أكّدت عدّة التقارير إصابتها بمرض سرطان الدم، لا سيّما بعدما أعلن عن هذا الأمر أحد الإعلاميين اللبنانيين ببثّ مباشر مع متابعيه، وهو ما دفعها إلى نفي الموضوع بعد مرور أيّام عبر أحد حساباتها الرسمية وقالت: "سبق وصرّحت أنني في حاجة إلى وقت لأتعافى وأعود ميريام القوية التي تعرفونها. صحيح أنني أمرّ في حالة صحية دقيقة وحرجة، إلا أنه مش كل مصيبة اسمها سرطان".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك