الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس تغضب جمهورها في عيدها والسبب زوجها: صور مستفزة ما الهدف منها؟

والجمهور يعلق مرة جديدة: "مين ماخدة"!

حرصت النّجمة اللبنانية ميريام فارس في عيد ميلادها الذي يُصادف في الثالث من شهر مايو على مشاركة متابعيها ومحبيها بأجمل اللحظات التي تمضيها برفقة زوجها وابنها جايدن. فنشرت عبر حسابها الرّسمي على موقع انستقرام لقطتين عفويتين جمعتها بهما. فكان لافتاً حرصها أيضاً على إخفاء وجههما حيث كان كلّ واحدٍ منهما يضع قبّعة على وجهه؛ الأمر الذي أثار بالتالي غضب الكثيرين من متابعيها الذين سخروا منها بترداد العبارة الشهيرة: "مين ماخدة".

وبالتعليق: "كل ما أملك"، و"أشعر بالسلام الداخلي حين أحضنك"، علّقت فارس التي أثارت الجدل منذ مدة بالفيزون الضيق والقميص الشفاف على صورها، مثيرةً الكثير من الضجة والبلبلة. فرغم عفوية اللقطة وبساطتها إلّا أنّ صاحبة أغنية "انا مش انانية" لم تتمكن من تجنّب الإنتقادات والتعليقات الساخرة التي أعادت إلى الأذهان عبارة أمل حمادة الشهيرة "مين ماخدة". فمن أبرز ما جاء نذكر: "كايلي جينر وهي كااااااااايلي مطلعه ولدها للعالم وهادي انتي ليش مغطيته"، "مين ماخدة ومين جايبة"، "بدل متخفي زوجك وابنك وشديدة عليهم لهذا الاد ليش ماتخفي صدرك ولحمك لي كل مرة عارضاهم غير شكل. سخيفة"....

هذا وذكّرتنا ميريام أيضاً بالنّجمة أمل بوشوشة التي أثارت بدورها الكثير من الجدل حين نشرت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام الصورة الأولى من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها ليا التي أتمت عامها الأوّل. فظهرت الصغيرة وهي تخفي وجهها بيدييها بحركة طفولية إلّا أنّها لم تمر مرور الكرام إذ لم يصدق الجمهور أنّ ليا قد قامت بهذه الحركة من طلقاء نفسها. وهذا بالتالي ما عرّض بوشوشة لهجوم شرسٍ من قبل جمهورها ومتابعيها. والأمر ذاته ينطبق أيضاً على النّجمة سيرين عبد النور التي لا تزال حتى الساعة تحرص في كلّ صورةٍ تنشرها على إخفاء وجه ابنتها، محدثةً بذلك الكثير من الضجة والبلبلة.

من ناحية أخرى، وبمناسبة عيد ميلادها، انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من المعلومات التي لا يعرفها كثيرون عن ملكة المسرح ومن بينها أنّها مغرمة بتناول السمك وخاصة على العشاء أمّا بالنّسبة لمشروباتها المفضلة، هي لا تتخلى أبداً عن الشاي المغربي الذي تحتسيه فور وصولها إلى المغرب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك