الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس تكشف عن شامتها الخفية في صورة جريئة عبر انستقرام

إستطاعت النجمة اللبنانية ميريام فارس أن تتفوّق في هذه الفترة، على باقي الفنانات العربيات وحتى العالميات، بسبب صورها التي تنشرها على حسابها الخاص على " انستقرام "، وتحقّق من خلالالها ضجة كبيرة في الوسط الإعلامي وبين معجبيها.

فهي تعرف تماماً كيف تجذب الجمهور إليها بأسلوب منفرد إن من ناحية أغانيها، إطلالاتها، فساتينها، أعمالها الإستعراضية وحتى مسلسلاتها.

فبداية، مع خبر زواجها المفاجئ، الى بعض الصور من شهر العسل، إضافة الى صورة جريئة لها في أمسية مميزة، الى أن جاءت اليوم صورة جديدة لها فور انتهائها من تمارينها الرياضية.

ميريام ظهرت مرتدية ملابس الرياضة، التي كشفت عن جزء كبير من بطنها فيها، ما أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تنوّعت تعليقات محبيها ومتتبّعيها.

فمنهم من حسدها على رشاقتها وبطنها الممسوح، وآخرون استنكروا جرأتها، أما البعض الأخر، فقد علّق على شامتها التي ظهرت في أعلى الصرة.

وبهذه الحالة، أصبحت ميريام فارس اليوم الشخصية المثيرة للجدل، خاصة وأنّ الأغلبيّة يعتبرونها الأكثر إثارة من بين النجمات العربيات، بالرغم أنّها صرّحت بزواجها من رجل الأعمال اللبناني "داني متري".

يُذكر أن النجمة اللبنانية كانت قد أعلنت خبر ارتباطها منذ فترة قصيرة، ولكنّها لم تكشف عن صورة شريكها، مكتفية بإسمه وبصورة جمعت يدها الممدودة في الهواء مترابطة مع يد رجل زيّنهما خاتم زواج ووشم، معلّقةً عليها " شهر العسل ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك