الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس تنتقد محمد عساف في أحدث لقاءاتها الصحفية

في آخر حواراتها الصحفية، تطرّقت ميريام فارس إلى مختلف المواضيع الخاصة والفنية كما وكشفت عن موقفها حيال برامج إكتشاف المواهب.

بدايةً، إعتبرت ميريام أنّه لا يجوز إطلاق لقب "نجم" على محمد عساف إذ أنّ أيّ شخص قد يخلق فناناً ويعمل على تطوير نفسه شيئاً فشيئاً كي يستحق أخيراً هذا اللقب بعد سنوات طويلة من الخبرة.

وأكّدت النجمة أنّها لم تقابل محبوب العرب شخصياً بل هي تعرفه بالإسم، مشيرةً إلى أنّها لا تخصّه بكلامها هذا بل تعني كلّ المشتركين الذين يتخرّجون من برامج الهواة ليُطلق عليهم على الفور لقب "نجم صف أول".

وفي هذا السياق، إعترفت ملكة المسرح أنّها لا تمتلك الوقت الكافي للمشاركة في لجنة تحكيم إحدى البرامج نظراً إلى حفلاتها الكثيرة وإلتزاماتها الأخرى، معتبرةً أنّ هذا النوع من البرامج يؤثر سلباً على النجوم المشاركين فيه إذ أنّهم يتواجدون بشكلٍ دائم على الشاشة ويكشفون كلّ خبايا شخصيتهم للمشاهدين.

وأعلنت الشابة أنّها تلقّت الكثير من العروض إلّا أنّها رفضتها جميعها، مشيرةً إلى أنّها لو أرادت تكريس وقتها لبرنامج هواة لإختارت "ارب قوت تالنت " الذي يجمع مواهب مختلفة ومتنوّعة تخوّلها إستعمال خبرتها الواسعة في مجالات الغناء والرقص والتمثيل.

ونظراً إلى أنّ ما من علاقة صداقة تربطها بأيّ من زملائها، لن تجد ميريام مشكلة في الإنسجام والتكيّف مع أيّ لجنة تحكيم قد تنضم إليها في يومٍ من الأيام.

من ناحيةٍ أخرى، أكّدت ملكة المسرح أنّها تحب أن تحمل إسم زوجها لعكس التقاليد الشرقية التي نشأت عليها إلّا أنّها لا تمانع أن يناديها الجميع بإسمها قبل الزواج، مشيرةً إلى أنّ شريك حياتها لا يمانع هذا الأمر أبداً إذ عاش طوال حياته في أمريكا ويتّبع التفكير الغربي.

وأكملت ميريام حديثها مشيرةً إلى أنّ داني يعرف تماماً كيف يجرّدها من شعور الغضب الذي يحكمها أحياناً، إذ يتمتع بطابعٍ هادئ كما أنّه مُفعم بالحيوية والنشاط، معترفةً أنّها لا تجيد الطهو وتعتمد على الطباخ أو المقربين منها لتحضير الطعام.

وعلى ما يبدو، داني متري هو الزوج المثالي إذ يتمتع بذوقٍ مميز ويعطي رأيه بملابس زوجته تاركاً حرية الإختيار لها، كما أنّه لا يتدخل بحفلاتها وأمورها الخاصة بل يقدم لها الدعم اللازم من بعيد.

أخيراً، نفت مريم خبر حملها بعدما كانت قد إنتشرت الكثير من الإشاعات المتعلّقة بهذا الموضوع في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك