الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس تنشر صورة عادية لكن الجمهور يرصد أمراً غريباً وينتقدها بشدة

رغم جمال إطلالتها.

استعادت الفنّانة ميريام فارس ذكرياتها في لندن مع جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، حيث نشرت صورة عاديّة لها التقطتها هناك وظهرت فيها متألّقة كالعادة، إذ ارتدت الأسود الداكن ووضعت أحمر شفاه جريء، واسترخت على المقعد بلقطة مميّزة. لكنّ الصورة على ما يبدو، لم تمرّ مرور الكرام بالنّسبة لبعض متابعيها الذين أبدوا رأيهم فيها بصراحة بعدما رصدوا أمرًا غريبًا.

واعتبر هؤلاء أنّ ميريام بدت بهذه الصّورة بوزن زائد بشكل واضح منتقدين إيّاها، هي التي عادةً ما تكون أكثر نحافة ورشاقة، فيما يرى البعض الآخر أنّ زواية اللقطة قد أظهرتها بهذا الشّكل. ولم تخلُ خانة التّعليقات ببعض كلمات الغزل التي أشادت بإطلالتها هذه: "كتلة اناقة قمر"، "روعه اهنيك ياذوق انت"، "مساء الجمال لعيونك الحلوة يا مريام".

على مقلب آخر، أعلنت فارس منذ أيّا معدودة، عن إحيائها لحفل غنائي خيري في لبنان، يعود ريعه للأطفال لمرضة بالسرطان وذلك بتاريخ 27 يونيو القادم، وجاء في المنشور الذي أعادت مشاركته عبر "إنستقرام" التالي: "كعادتها في كل مرة تسعى ملكة المسرح ميريام فارس لتقديم حفل خيري في لبنان يعود ريعه لجمعية خيرية أو لدعم منطقة معينة وستكون الحصة هذه السنة لصالح جمعية kids first association التي تساعد الأطفال المصابين بمرض السرطان ، حيث ستحيي الحفل الخيري في كازينو لبنان يوم الأربعاء الواقع في ٢٧ حزيران الجاري".

ونذكّر من ناحية ثانية، بأنّها كانت قد فاجأت محبّيها بعدما نشرت مجموعة من الصّور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، لصالح إعلان ماركة عدسات لاصقة، حيث أصبحت الوجه الإعلاني لها... وجاءت هذه الخطوة سريعًا بعدما صارت سفيرة ماركة "ريد تاغ" للأزياء.

وبعيدًا عن الأزياء والإعلانات، تحضّر الفنانة اللبنانية التي لم نعرفها في صورة قديمة لها، لألبومها الجديد الذي انتهت من اختيار الأغاني التي سيتضمنّها بحسب ما ذكرت بعض المصادر. وتتعاون ميريام فيه مع أشهر الشعراء والمحنّين منهم محمد رحيم، رامي جمال... كما وأعلن الشاعر ايهاب عبد لعظيم عن تعاونه الأوّل معها عبر أحد حساباته قائلاً: "سعدت بالتعاون الأول مع النجمة "ميريام"، ونقدم بالأغنية شكل جديد يدعو للتفاؤل والحب، وهي من كلماتي وألحان علاء الراوي، ولم يتم الاستقرار على توزيعها حتى الآن".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك