الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس حامل للمرة الثانية قريباً

لن تترك ابنها وحيداً.

على ما يبدو أنّ النّجمة ميريام فارس ترغب بتكبير عائلتها الصّغيرة مجدداً وبإنجاب أخ أو أخت لوحيدها "جايدن" بحسب ما صرّحت لأحد المواقع مؤخراً... فبحسب ما قالت، ترغب من دون شكّ، بإعادة هذه التّجربة مرّة ثانية ولا يوجد أيّ مانع لديها من الحمل في التّوقيت الحالي، على الرّغم من أنّها ليست كذلك الآن.

وأشارت ميريام التي تمّ اتّهامها بالغرور منذ مدّة، إلى أنّ أسرتها بالإضافة إلى أسرة زوجها داني متري، دائماً ما يطالبونها بالإنجاب مرّة أخرى، وذلك حتّى لا يبقى طفلها وحيداً بالإضافة إلى أنّها مقتنعة بأنّ الموضوع يجب أن يتمّ، وبالتّالي ستُنجب عاجلاً أم آجلاً. فهل نسمع الأخبار السّعيدة قريباً وتفاجئنا الفنّانة اللبنانيّة بخبر الحمل مرّة جديدة خصوصاً أنّها باتت مستعدّة لهذا الأمر، عدا عن أنّها ترغب بتحقيقه؟

ونشير في هذا الإطار، إلى أنّ فارس قد أعلنت منذ مدّة قصيرة عن قرارها بالتّخفيف من نشر صور إبنها بناءً على رغبة عائلتها وعائلة زوجها لأنّه ما زال صغيراً، ولأنّه يتمتّع بملامح جميلة أيضاً، بحسب ما قالت في مقابلة معها. وقالت أنّها شاركت صوره في البداية لأنّها وعدت الجمهور بذلك ووفت بوعدها لهم، لكنّها الآن عليها التّقليل من نشر صور أو فيديوهات تخصّه، وهذا ما نفّته بالفعل خاصةً انّها ومنذ فترة طويلة نسبياً لم تشارك أيّ صورة له عبر "إنستقرام"، كما جرت العادة.

من ناحية ثانية، وبالنّسبة لآخر أخبارها الفنيّة، كشفت النّجمة الشابّة أنّها قرأت أكثر من سيناريو تلفزيوني حتّى الآن تمّ عرضهم عليها... وإذا ما وجدت ما يناسبها منها ستشارك بالعمل حتماً وتعيد الكرّة مرّة ثانية بعد تجربتها في مسلسل "اتهام" منذ سنوات. وفي طار آخر، تصدّر اسمها المواقع الإخباريّة بالأمس، بعدما كشفت صفحة أخبارها الفنية عن تقليد فنّان لبناني في فيديو كليبه لفكرة كليبها "دقوا الطبول"، ممّا أثار حالة من الجدل الكبير عبر مواقع التّواصل الإجتماعي.

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير بأنّ أحد الشّعراء اللبنانيين هاجم "ملكة المسرح" مؤخراً، عبر حسابه على موقع التّواصل "تويتر"، بسبب آخر مقابلاتها التي أجرتها مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات على قناة الجديد". ولم تردّ من جهتها على هذا الهجوم الذي طالها حتّى هذه الساعة ويبدو أنّها فضّلت تجاهل ما حصل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك