الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس: زوجي يكبرني 15 عاماً وهكذا سينتهي زواجنا

بعد تكتّمها أشهر طويلة عن تفاصيل زواجها، ها هي الفنانة ميريام فارس تخرج اليوم الى العلن للمرة الأولى، لوضع حدّ لكل الإشاعات التي طالتها، واضعة النقاط على الحروف المتعلّقة بزوجها، زفافها، شهر عسلها وحياتها الخاصة.

ميريام التي بدت في هذه المقابلة الصحافية واثقة جداً من نفسها، تملّكها في بعض الأحيان الغرور وحتى روح المثالية، اللذان أفقداها مصداقيتها في الكلام، وكان من السهل علينا ملاحظة تناقض كبير في تصريحاتها التي كشفت عنها أخيراً.

بداية، أكّدت النجمة الثلاثينية خبر زواجها من رجل الأعمال داني متري، موضحة أنّها تعيش معه اليوم حالة حب إستثنائية ومميزة، وأعلنت أنّه بعيد عن الأضواء ولا يحب الظهور على العلن، يكبرها بحوالي 10 أعوام حسب ما صرحّت، وقد أمضى معظم سنين حياته في مدينة ميامي الأميركية، وقد أحبّها واُعجب بها لشخصها وروحها وليس لمالها أو شهرتها.

فهل تعمّدت إخفاء هوية زوجها، تجنّباً لما قد تتعرض له من إنتقادات حول الإختلاف بالطباع والفرق الكبير في السن بينهما، لا سيّما أنّها معروفة بروحها الشابة وحبّها للحياة الصاخبة؟؟

أمّا عن شخصيته، فقالت فارس أنّه رجل ناضج، رصين، هادئ ولا ينفعل أبداً، يتمتّع بأخلاقيات الرجل الشرقي ومبادئ مجتمعنا العربي، يعشق عملها وأداءها، يقدّر موهبتها ويدعمها كثيراً في خطواتها العملية سواء فنياً أم تمثيليّاً، ولكنّ الأمر الوحيد الذي يزعجها فيه أنّه لا يتغزّل بها وبإطلالاتها أو يغمرها بعبارات المدح وأجمل الكلمات.

وعن تفاصيل علاقتهما، كشفت النجمة الإستعراضية أنّهما كانا صديقين مقرّبين جدّاً وتعرفه منذ 8 سنوات تقريباً، لكنّه لم يكن يعلم بأنّها نجمة مشهورة، فهل هذا يُعقل يا ترى؟

داني تعرّف على عائلتها وكان الإحترام متبادل بينهما. تطوّرت المشاعر وشعرت بغيرته لدى تقدّم رجال آخرين للزواج منها، فأصبح حضناً لها في معظم الأحيان، و إكتشفت أنّها مغرمة به ومعجبة به كإنسان وبنضجه وبخبرته في الحياة ورغبت في الإرتباط به لعيش حياة سعيدة وطبيعية وتأسيس عائلة.

وما لم يعرفه أحد، أنّ ملكة المسرح إحتفلت بزواجها من متري في فندق فينيسيا في بيروت، وتحديداً في صالة "Eau de Vieوقد طوّق المكان رجال أمن منعاً من إلتقاط أي صورة بهدف نشرها، لأنّ هذا الأمر كان سيحزنها لو تسّرب كونها أرادت أن تبقى تفاصيل زفافها من ضمن خصوصيّتها.

هذا ولم يرغب داني في إظهار وجهه، ما أكّد على كلامه فيديو كليب أغنية "دقوا الطبول" الذي طرحته بعد زفافها، وتضمّن مشاهد من شهر العسل في "سانتوريني"، وكشفت عندها النجمة اللبنانية أنّ كل التفاصيل جاءت صدفة، لأنّها سبق وسجّلت الأغنية منذ عام تقريباً.

ميريام كانت قد نشرت صورة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، ليدها ويد حبيبها، لتعلن أنّها في شهر العسل، وذلك لأنّ الأخير لا يريد الإستفادة من نجوميتها، ولا يرغب في أن يتعرّف عليه الجمهور، وقد وشم على إصبعه إسمها بدلاً من المحبس، قبل أسبوع من سفرهما إلى قبرص للإرتباط بها مدنياً.

ميريام شكرت معجبيها لأنّهم احترموا خصوصيّتها، ولم يُطالبوها بصورة زوجها وزفافهما الذي حضره 14 شخصاً في بيروت، والذين لم يحصلوا بدورهم على أي صورة من هذا الإحتفال، لأنّهما أرادا "أن يمرّ الخبر على خير ودون بلبلة".

ولكن، كيف سعت الى تجنّب هذه البلبلة، وهي التي لطالما أخفت تفاصيل حياتها العاطفية؟ كيف للصحافة وأهل الفن وحتى جمهورها أن يمتنعوا عن الشك وطرح علامات إستفهام، بعدما فاجأت الجميع بهذا الخبر، وهو لأمر طبيعي أنّه كان خطة مدروسة منها لإحتلال العنواين العريضة في الصحف والمجلات؟

وفي سياق الحديث، قالت ميريام أنّ داني قد قدّم لها خاتم الزواج لطلب يدها في منزلها، كما في الأفلام، كونه لم ينجح في إقناعها لمغادرة بيتها والخروج معه الى مكان رومانسي بعيد عن الناس.

كما صرّحت أنّها بكت يوم زفافها رغم أنّها تعشق المسرح وتغنّي أمام آلاف الجماهير، إلاّ أن إطلالتها أمام أهلها كعروس كانت لحظة غريبة وأحست بشعور مختلف.

فارس أكّدت أنّها اليوم تشعر بالأمان وبراحة البال، حيث أصبحت قادرة على الإبداع أكثر في نشاطها الفني، نافية بذلك، إحتمال تدخّل زوجها في حياتها العملية، خاصة وأنّه لا يغار عليها لأنّها هي من تفتح له طريقاً لهذا الموضوع وهي من تمنعه.

أما عن سؤالها ما إذا كان هذا الزواج عقلانياً أم عاطفياً، ردّت صاحبة أغنية "انا والشوق" أنّ إرتباطها بشريك حياتها أساسه ركنان مهمان: العاطفة والعقل معاً، وإن غلب أحدهما على الثاني، إنتهى الزواج بالإنفصال أو الطلاق.

من ناحية أخرى، وعن أسباب عدم مشاركتها في برنامج "عرب ايدول "، قالت النجمة المحبوبة أنّها لم تطلّ عبر شاشة MBC، لأنّها لم تتّفق مع إدارة المحطة والبرنامج على بنود وشروط معينة.

هذا واستغربت أيضاً ما قيل في الصحافة و صدر عن لسان المحطة، لأّنّها سبق وتلّقت عروضاً كثيرة من جهتهم للمشاركة في لجنة تحكيم أحد برامجها الى أن حلّت مكانها فنانة ثانية، وذلك لأنّها تعتبر أنّ "سقفها عالي" ولا تحب أن تتقيّد بمكان معيّن يمكن أن يفقدها بريق النجاح.

هل قصدت "عرب ايدول "؟ هل تعني بذلك أن نانسي عجرم جلست على كرسيّها بعدما رفضت هي هذا العرض؟ وإذا فكّرنا مرة ثانية، نجهل تماماً سبب رفض ميريام لهذا العرض خاصة وأنّ إشتراك النجوم في برامج الهواة أمر رائج في الفترة الأخيرة!

أخيراً، وعن مجمل حفلاتها الخاصة في دول الخليج، صرّحت فارس أنّها جنت ثروة كبيرة من عملها، وهي اليوم مطلوبة جداً في الحفلات والمهرجانات في جميع أنحاء الوطن العربي وخارجه.

كما وأعلنت أنّ ألبومها الجديد سيُبصر النور مع بداية عام 2015، وقد جمعت فيه كل الحضارات العربية، لأنّ رسالتها الفنية هي تقريب المسافات بين الشعوب ضمن مخاطرة مهمة وخطوات جريئة، عكس الفنان وائل كفوري الذي وجدت أنّ ألبومه الأخير متكرّر وشدّدت على أنّه لم يخاطر فنياً هذه المرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك