الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

ميريام فارس في أجرأ اطلالة رياضية لها: تفاصيل الصورة عرضتها للاهانة

لوك جريء أطلت به من لندن.

ما زالت الفنّانة ميريام فارس تتواجد في لندن وتستمتع بإجازاتها قبل استئناف نشاطاتها الفنيّة مجددًا، بعدما فترة طويلة من العمل والحفلات والضّغوطات. وعلى ما يبدو أنّ هذه الإجازة يُمكن اعتبارها الأكثر جدلاً أو بالأحرى إطلالتها وصورها التي نشرتها حديثًا من هناك كانت كذلك.

فمع كلّ صورة جديدة شاركتها ميريام مع جمهورها الكبير عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، منذ الأٍبوع الماضي، كانت تحتلّ فيها الصّدارة في مواقع التّواصل الإجتماعي لجرأتها وأناقتها في نفس الوقت. فبعدما ظهرت مرّة بقميص نوم ساتان، ومرّة أخرى سروال أحمر ضيّق، وفي صورة أخيرة بالفيزون المُلفت بشكل كبير، كان الجمهور هذه المرّة على موعد مع إطلالة رياضيّة ولا علاقة لها بالكلاسيكيّة.

وظهرت الفنانة اللبنانيّة بملابس رياضيّة ضيّقة فصّلت جسدها، حيث كانت تمارس الرياضة ويبدو أنّها فارس حريصة على متابعة تمارينها والمحافظة على رشاقتها حتّى أثناء سفرها... ونشرت صورة لها من الفندق وهي مستلقية وتقوم بالتّمرين، بينما نشرت صفحة "ميرياميز" الخاصّة بمعجبيها، فيديو آخر على آلة الرياضة.

واعتبر البعض أنّ النجمة المعروف قد أظهرتها بنحافة زائدة أو أنّها خسرت الوزن من جديد، وطالبها البعض باكتساب الوزن من جديد. فيما وصفها البعض الآخر بأجمل العبارات وأغرقوها كعادتهم بتعليقاتهم المميّزة وكانت على هذا النّحو: "ميريام انت ملكة حتى فى الرشاقة"، "ياليلاه مااحلاك"، "اهنيك على رياضة وجسم". ولم يخلُ الأمر من بعض الآراء السلبيّة والاهانات التي طالتها وطالتها ستايلها، كما في صورها السّابقة، وهم انتقدوا ظهورها بهذم الملابس التي اعتبروا فيها جرأتها زائدة عن الحدّ ومبالغ بها.

من ناحية ثانية، أعلنت من جهتها مؤخرًا، عن إحيائه لحفل غنائي في قبرص مع نهاية الشّهر الحالي وتحديدًا في 28 أبريل. وأعادت نشر بوستر الإعلان عن هذا الحفل عبر "إنستقرام" والذي جاء فيه: "ملكة المسرح ميريام فارس في واحدة من أكبر حفلات قبرص التركية يوم السبت 28 أبريل في فندق الكسوس".

والجدير بذكره أخيرًا، أنّها ما زالت تعمل في الفترة الحالية على الانتهاء من ألبومها الجديد الذي لم تكشف بعد عن موعد طرحه في الأسواق. لكنّ عدّة تقارير قد أشارت في وقت سابق، إلى أنّه من المتوقّع أن يتمّ إصداره في أواخر العام الحالي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك