الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس في إطلالة غير موفقة من جديد بالصور والفيديو

10 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أطلّت النجمة ميريام فارس في الحفل الختامي لأسبوع الموضة في دبي وتحديداً في مردف ستي سنتر، حيث حضرت لتقدّم بعض النصائح للحضور الذين توافدوا بالمئات من جميع الدول العربية والتفّوا حولها، وتحدّثت عن أسرار أناقتها واختياراتها من أزياء الموسم.

هذا وقدّمت على المسرح عدداً كبيراً من أشهر أغانيها الأخيرة من ألبوم "آمان"، إضافة الى باقة من أهمّ أعمالها القديمة التي ما زال الجمهور يُحبّها ويردّدها، كما وأنّها قدّمت وصلات رقص من التراث الخليجي التي دائماً ما تلجأ إليها في العديد حفلاتها في الدول العربية.

ولكن ما لفت نظرنا، هو إطلالة الفنانة اللبنانية الغريبة، التي رآها الكثيرون غير موفّقة، حيث ارتدت فستاناً متوسّط الطول، لم يخدم ساقيها القصيرتين، رماديّ اللون ومزيّن بريش من الجهة الأمامية، كما ورفعت شعرها بشكل عادي لم يتلاءم مع اللوك المطلوب، إضافة الى أنّها إخنارت الكعب العالي بنفسجي اللون الذي سبق وارتدته في إحدى الفنادق، مع الإشارة الى أنّها تمتلك كمّاً هائلاً من الأحذية في خزانتها، كنّا قد إستعرضناها في فيديو من داخل منزلها أظهر فوضويتها.

ميريام التي دائماً ما تختار ثيابها من أهمّ دور الأزياء والماركات، لم تُحسن الإختيار هذه المرة، خاصة وأنّ الكثير من متتبّعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، إستنكروا شكل رجليها، وعلّقوا قائلين: "ليش لابسي قصير ورجليها مو حلوين".

(شاهدوا ميريام فارس في صور خاصة ومثيرة للشكوك: من يلتقطها؟)

هي التي لطالما إنتظرها جمهورها لإطلالتها وإختياراتها، خسرت الرهان من جديد، ولم تكن على قدر اللقب الذي منحها إيّاه الكثيرون "ملكة الأناقة".

نشير من جانب آخر، أنّ ملكة المسرح قد أعربت عن سعادتها بهذه الدعوة وأثنت على تفاعل الجمهور معها على وقع أغانيها، وأكّدت أنّ الموضة مهمّة جداً في عصرنا اليوم، خاصة وأنّ كلّ شيء حولنا يتطوّر، ما يُجبرنا على مواكبة هذا التطوّر والتأقلم معه.

أخيراً، يُذكر أنّ فارس قد أحيت مؤخّراً حفل زفاف ملكي وضخم في الكويت، لعائلتيْ الصبّاح والخرافي، الذي حضره أهمّ الشخصيات العربية والسياسية، الى جانب فنان العرب محمد عبده ، النجم راشد الماجد والفنان الإماراتي حسين الجسمي .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك