ميريام فارس في صورة صادمة من بداياتها: الجمهور لم يعرفها ويشكك في الأمر

لقطة نادرة وغير متوقعة.

نشر أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة تُعتبر من أغرب الصّور التي رأيناها للفنّانة ميريام فارس، وتعود لبداياتها في السّاحة الفنية حيث كانت تحيي حفلاً غنائيًا ويبدو عليها الحماس الكبير. ميريام ظهرت متفاجئة في هذه اللّقطة العفويّة ونستطيع التخمين أنّها الُتقطت أثناء رقصها مع الأغنية.

فمن المعروف عنها أنّها تتبع أسلوب خاصّ بها في جميع حفلاتها التي تُحييها في مختلف البلدان العربيّة، وتسعى لإضفاء جوّ من المرح والمتعة أثناء وصلاتها الغنائيّة التي ترافقها وصلات رقص أيضًا أبرزها تلك المرّة التي لفتت فيها الأنظار بخفّة دمها في حفل زفاف أحيته، وتشجّع الحضور دائمًا على التّفاعل معها... وهو ما يفسّر نجاح سهراتها التي يحضرها الجمهور بالآلاف.

هذه الصّورة القديمة حظيت بالعديد من التّعليقات التي أكّد من خلالها البعض أنّهم لم يتعرّفوا عليها للوهلة في البداية، مشيرين إلى أنّ فارس التي صدمها أحد معجبيها، تغيّرت كثيراً في الوقت الحالي بفعل التعديلات التجميليّة التي خضعت لها كغيرها من النّجمات. مع العلم أنّها سبق وصرّحت عدم إجرائها أيّ عملية بسبب خوفها من التعرّض للتشويه مؤكّدة أنّها قد تخضع لها مع تقدّم السنين.

فيما البعض الآخر لم يتردّد بوصفها بـ "أروع نجمة" وغيرها من العبارات الإيجابيّة التي تعبّر عن محبّة جمهورها لها، بالإضافة إلى تغزّلهم بجمالها وجاذبيّتها خاصةً أنّها عادةً ما تكون عند حسن ظنّهم في هذا الخصوص وقالوا: "نجمه وصوتها حلوة ورقصها حلو"، " نجمة اكتر من الاول"، " ميريام ماكو احد نفس ستايلها بالوطن العربي غناء وكليبات واستعراض ولوك ماتشبه احد".

ومن بين التّعليقات الأخرى التي لفتتنا على هذه الصّورة... كان هناك انتقادات عدّة طالت النّجمة المعروفة أبرزها تلك التي تعتبر فيها أنّها أًصبحت في الفترة الأخيرة تركّز على الأعراس في الخليج العربي وابتعدت عن الانتاج الفنّي، وهو ما يُساهم في تراجعها على السّاحة الفنيّة بحسب رأيهم.

وفي إطار آخر، لا بدّ من التذكير بأنّ أحد الفنانين الاماراتيين قد انتقد أيضًا النجمة اللبنانية لغنائها باللهجة الخليجية في أحد البرامج، حيث اعتبر أنّها لم تنجح بها كثيراً على حدّ تعبيره، خاصةً أنّها لا تشبه لهجتها الأمّ. وهو ما أثار ردود أفعال كثيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وعارض البعض رأيه هذا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك