الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس في لجنة "ذا فويس 4"

فرحة كبيرة تغمر جمهورها.

على ما يبدو أنّ قنوات "أم بي سي" وبحسب ما أكّدت بعض المصادر ما زالت تبحث عن الفنّانة الجديدة التي ستحلّ مكان الفنّانة شيرين عبد الوهاب في "ذا فويس 4" بعدما كشفت مؤخراً عن الأسباب التي كانت وراء انسحابها. نجمات كثيرات تتواصل معهنّ القناة وتجري التّفاوضات التي وُصفت بـ "السرية" من أجل الإستقرار على إسم بشكل نهائي.

ومن بين الأسماء التي طُرحت أخيراً وسُرّبت إلى وسائل الإعلام وبحسب ما أعلنت الصّحة الخاصّة بجمهورها ومعجبيها، كانت الفنّانة ميريام فارس. وقيل أنّ هذه التّفاوضات التي يجري الحديث عنها هي جدّية، ما يعني أنّنا قد نرى فارس التي تعرّضّت لموقف طريف أثناء غنائها منذ مدّة، عضو في لجنة تحكيم المواهب لأوّل مرة وتُشارك في تقديم وتقييم الأصوات الواعدة.

ومنذ تداول هذا الخبر ونشره منذ ساعات قليلة، حتّى بدأ جمهورها بالتّعبير عن سعادتهم في حال مشاركتها فعلاً، متمنّين أن يكون الخبر حقيقياً وبالتّالي إعطاء موافقتها ليروها بطريقة جديدة. حتّى أنّ بعضهم اعتبر أنّها ستُضيف للبرنامج كثيراً، خصوصاً أنّها مميّزة في أسلوبها الفنّي عن باقي زميلاتها.

لكن لا يمكننا أن نجزم حول صحّة هذا الخبر ما دامت المعنية بالأمر لم تتطرّق إلى الحديث عن هذا الموضوع بشكل رسمي... فهل تكون ميريام مفاجأة الموسم في "ذا فويس 4"، أم يكون الأمر مجرّد إشاعة كاذبة، خاصةً أنّ هناك العديد من الأسماء التي طُرحت في الفترة الأخيرة على مواقع التّواصل الإجتماعي بما يخصّ أعضاء لجنة تحكيم البرنامج من دون أن يكون أيّ شيء واضح؟ ما هو المبلغ الذي ستتقاضاه مقابل هذا الموسم خاصةً وأنّه يُشاع أنّ mbc تدفع أكثر من مليون دولار لأيّ فنان أو نجم مشارك في برامجها؟

من ناحية أخرى، قامت "ملكة المسرح" مؤخراً بالتّرويج لأغنيتها الجديدة "شوف حالك عليي" بطريقة عفويّة وذكيّة في نفس الوقت، حيث طلبت من متابعيها ومحبّيها أن يقوموا بتصوير مقاطع لهم وهو يغنّون الأغنية الجديدة، على أن تنشر بعض الفيديوهات عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" الذي يتابعها عليه أكثر من 9 ملايين شخص. ولفتت إحدى الشابّات اللّواتي أقدمن على هذه الخطوة وصوّرن الفيديو المطلوب نظر الجمهور بشكل كبير، نظراً للشّبه الذي يجمعها بالفنّانة المحبوبة من ناحية الملامح وطبعاً من جهة تسريحة الشّعر المعروفة بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك