الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

ميريام فارس قصت شعرها لاول مرة في صور عبر انستقرام

هل تخلت عنه بهذه السهولة؟

كالدمية الجميلة أطلّت الفنانة ميريام فارس عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، فتألّقت بفستانٍ طويلٍ أقرب إلى الإطلالات الملكيّة من تصميم المصمّم رامي القاضي، وذلك لإحيائها حفل زفاف خاص في الإمارات.

وكانت ميريام قد اعتمدت أيضاً نفس تسريحة الشعر القصيرة التي ظهرت فيها في فيديو كليبها الأخير "غروك"، فعلى ما يبدو أنّها قصّت شعرها الطويل المجعّد التي تتميّز به منذ دخولها الوسط الفنّي.

والذي لفت الإنتباه لهذا الأمر هو ظهورها في حفلها التي أحيته مؤخراً في المغرب أيضاً بالشعر القصير، أي أنّها اعتمدت نفس اللوك ثلاث مرّات حتّى الآن، فهل شعرت فارس بالملل وقرّرت التغيير وتجرّأت وقصّت شعرها التي تحسدها عليه الكثيرات، أم أنّها رفعته بإحدى الطرق المعروفة التي تخدع النظر ليظهر وكأنّه قصيراً ؟

وفي هذا الإطار، كانت النجمة اللبنانية قد سافرت إلى الدار البيضاء لإحياء حفل خاص لصالح شركة الخطوط الجوية القطرية في المغرب، وارتدت فستاناً أحمر من توقيع أيضاً المصمم رامي القاضي أيضاً.

يُذكر أنّ "ملكة المسرح" طرحت منذ حوالي الأسبوعين، كليبها المصور الاخير المذكور أعلاه، والذي ما زال يحقّق رواجاً كبيراً بين متابعيها بعدما وصل عدد مشاهداته على موقع "يوتيوب" إلى ما يفوق المليون في مدّة قصيرة.

من جهة أخرى، لم يُعرف حتى الآن حقيقة اعتذار الفنانة الشابّة عن استلام جائزة "Big Apple Music Awards" التي قيل أنّ موعد حفل الجوائز لا يتانسب مع عدّة نشاطات ملتزمة بها.

(شاهدوا أيضاً: شعر ميريام فارس والنجمات يخيف الجمهور بالصور)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع