الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس مصابة بسرطان الدم واختها تعلق: "تعبانة كتير وعم تتعالج"

الأخبار لا تزال تنتشر والمعنية بالأمر غائبة عن الأنظار.

ماذا يجري يا ترى وماذا يحصل مع النجمة التي كانت تشعل حفلاتها برقصاتها واستعراضاتها وهزّة خصرها وحركاتها العفوية والإرتجالية؟ لمَ شاء القدر اليوم أن يجعلها في مرمى الأخبار والإشاعات وأن يُقال أنّها مصابةٌ أيضاً بمرض السرطان تماماً كزميلتها اليسا التي كشفت لنا عن هذا الموضوع في كليب أغنيتها الأخيرة "الى كل اللي بيحبوني"؟ لمَ استفقنا فجأةً على هذا الخبر المدوّي الذي أخذ يؤكّده بعض الصحافييون وهل من نتحدّث عنها اليوم ألا وهي ميريام فارس مصابة بالفعل بالسرطان وصحّتها على شفير الإنهيار؟

هي الأسئلة التي لم ننفك عن طرحها منذ أن انتشرت الأخبار التي أخذت تؤكّد هذا الواقع بخاصة وأنّ فارس لا تزال غائبة حتّى الساعة عن الأنظار وسبق أن اعتذرت منذ أسابيع عن كل حفلاتها التي كان من المقرّر أن تحييها خلال هذا الشهر، أسئلةٌ انتظرنا أن ترد عليها بنفسها أو أن يوضّحها لنا مكتبها الإعلامي المتمثّل بشقيقتها رولا فارس وبالفعل هذا ما حصل، إذ وفقاً لبرنامج "mbc trending" الذي أكّد في الحلقة التي عُرضت يوم البارحة أنّه أجرى اتّصالاً هاتفياً مع رولا لمعرفة تفاصيل المرض الذي تعاني منه شقيقتها، تبيّن أنّ الأخيرة تعاني بالفعل من أزمةٍ صحيّةٍ حرجةٍ للغاية ولا تحتاج اليوم إلّا إلى صلاتنا ودعواتنا من أجل أن تعود إلى أحضان عائلتها وجمهورها.

نعم هي شقيقتها التي صرّحت بأنّ صاحبة أغنية "شوف حالك عليي" "تعبانة كتير وعم تتعالج" من دون الدخول في تفاصيل المرض الذي أصابها وما إذا كان بالفعل سرطان بالدم كما أشارت بعض المواقع وأفادت بعض المصادر، هي التي كانت عائلتها قد طلبت من الجميع أسواء من الصحافيين أم الإعلاميين الذين سارعوا إلى الإطمئنان على صحّتها ومحاولة معرفة ما يجري معها تحديداً بعدم التداول أكثر بهذه المسألة الحسّاسة والدقيقة ورفع الصلوات من أجلها وإضاءة الشموع لها.

وأن تقول شقيقتها بحسب ذلك البرنامج الذي يتابعه الجمهور العربي كلّه أنّ ميريام "تعبانة وتخضع للعلاج" فهذا يدل بالفعل على أنّ وضعها دقيق للغاية وهذا ما يثبت لنا السبب الذي جعلها تلغي حفلها الأخير في كازينو لبنان بين ليلة وضحاها، على أمل أن تكون كل الأخبار التي تطالها مجرّد إشاعات وأكاذيب وأن تكون بخير فتعود إلى إبنها "جايدن" وزوجها "داني متري" وجمهورها أحسن وأفضل من قبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك