الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميريام فارس "من غير هدوم" في حفل زفاف بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ميريام فارس ترقص في حفل زفاف شبه عارية!

هي ميريام فارس : يُقال عنها "نجمة إستعراضية"، يُشاع في الوسط الفني أنّها "ملكة المسرح"، يُزعم أنّها فنانة "شاملة ومتتعددة المواهب". ولكن، هل سبق لنا أن دخلنا في معاني هذه الألقاب وأبعادها قبل أن نُطلق على أحدههم صفة ترافقه في مسيرته وطول حياته؟ أم أنّنا نفتّش عن عبارات وكلمات نجعلها حكراً لنا ونطالب الإنفراد والتميّز بها؟

ننشر إليكم اليوم فيديو قصير للنجمة اللبنانية وهي تُحيي حفل زفاف لإحدى العائلات المعروفة، وقد ظهرت فيه شبه عارية، أو كما يُقال في المصري "من غير هدوم"، ترقص على المسرح حافية القدمين أمام أقارب وأصدقاء العروسيْن.

ميريام التي إرتدت فستاناً قصيراً جداً، أشبه بقميص، بدت وكأنّها ثملة تلفّ وتدور وتراقص الموسيقى والإيقاع بواسطة رأسها وخصرها، ثم تذهب يميناً ويساراً في مشهد يبدو أنّها يتكرّر في جميع حفلات الزفاف الخاصة التي تُحييها.

فهل هذا الأسلوب المعتمد يجعلها تتربّع على عرش المسرح وتُلقّب بملكته؟ هل هذا الإستعراض يُشبه إستعراضات أهمّ الفنانات العربيات والعالميات المحترفات وينافسها؟

(شاهدوا أيضاً: نجمات فشلن في اختيار الفيزون المناسب لهن بالصور)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّه مؤخّراً تناقلت بعض المصادر الإعلامية خبراً غريباً يقول إنّ فارس تعرّضت لموقف محرج في إحدى حفلاتها، وذلك حين تقدّم منها رجل مسنّ وغازلها ثم عبّر لها عن إستيائه من أزيائها الفاضحة التي دائماً ما تلجأ إليها في معظم إطلالاتها.

فإلى متى ستبقى الفنانة المعروفة ترتكز على الإغراء والإثارة لتبقى حديث الساعة وتحتلّ عناوين الصحف والمجلات؟ هل هذه الخطة المعتمدة سترافقها دائماً في مسيرتها الفنية؟

أخيراً، نذكر أنّ مسلسل "اتهام " الذي لعبت دور البطولة فيه الفنانة المعروفة والنجم حسن الرداد ونافس أهم الأعمال خلال شهر رمضان العام المقبل، يُعرض حالياً من جديد عبر قناة "الجديد" اللبنانية يومياً في تمام الساعة 5.30 مساء بتوقيت غرينتش.

(شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: ميريام فارس مرتبكة بفستان كاد أن يسقط)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك