ميريام فارس وفيديو كليب أغنية "دقوا الطبول"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بعدما وعدت ملكة المسرح ميريام فارس جمهورها بمشاركتهم أهمّ حدث في حياتها، ألا وهو حفل زفافها على داني متري، ها هي اليوم تفي بوعدها ولكنها في الوقت نفسه تضرب "عصفورين بحجر واحد".
فقد صدقت تساؤلاتنا التي نشرناها مسبقاً حول ما إذا كانت النجمة قد خدعتنا بخبر زواجها كي تطلق أجدد أعمالها التي ستظهر فيه على أنها عروس جديدة في حفل زفافها، وذلك للترويج لأعمالها الفنية، أو أنها حقاً مستعدة لمشاركة جمهورها صور حفل زفافها الحصرية من دون أي مقابل.
ولكن يبدو أنّ ميريام إستغلت هذا الحدث لإطلاق فيديو كليب أغنية "دقّوا الطبول" من البومها الجديد، حيث بدأت حملة ترويجية واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي كفيسبوك وإنستقرام وتويتر. وطلبت النجمة من جميع متابعيها نشر صورهم الخاصة من أهمّ لحظة في حياتهم.
وهي بدورها نشرت صوراً مموّهة لها وهي ترتدي الفستان الأبيض مع زوجها داني متري، ووعدتهم بأنها تحضّر لهم مفاجأة لم تكشف عن تفاصيلها.
وبعد طول إنتظار، نشرت النجمة اللبنانية الفيديو المنتظر، ليكتشف الجميع أنه، وكما توّقعنا، فيديو كليب أول أغنية من ألبومها الجديد مضيفةً إليه هذا التعليق: "أحبائي.. سعادتي لن تكتمل ما لم أشارككم بها. إليكم هذا الفيديو الذي يجمع مقتطفات من لحظتي الكبرى وشهر العسل، http://youtu.be/umFaGNhbXO0 هذه هديتي لكل من تمنى لي السعادة و خصوصا الميرياميين اللذين كانوا هم أول من فرح لفرحتي. "دقوا الطبول" هي ليست مجرد أغنية، بل هي أول أغنية من ألبومي الجديد. ترقبوا"
هذه الطريقة تضمن إستفادة الطرفين بطريقة متساوية، فجمهورها يكون قد فَرِح بمعرفة كيف أطلّت النجمة في تلك المناسبة وهي تضمن نجاح أعمالها من خلال الضجة الإعلامية والجماهيرية التي رافقت موعد إطلاق الكليب.
ولكن يبدو أنّ ميريام فارس لم تشفِ غليل محبّيها بالكامل، فقد ظهر في الفيديو كليب كلٌ من والدتها وشقيقتها رولا فارس، التي تدير أعمالها، فيما بقي داني خلف الكاميرا. هذا الأمر اثار إستياء كلّ من شاهد "دقّوا الطبول" لأنّ فرحتهم لم تكتمل برؤية الرجل الذي إختارته نجمتهم المفضلة كي يكون شريك حياتها.
فقد علّق البعض قائلاً: "مااااالت وانا انطر على بالي بتحط شريط عرسها... طلعت اغنيه وجم صوره من العرس" أو "ماااش الفيديو بايخ توقعت احسن من كذا حتى كلمات الاغنية واللحن فاشلين ، ولا يناسبون زفة ، وهزة الرقبة مال امها داعي وحركة غبية ، والضعيف زوجك وش وضعه مخبيته ومع تطلعينه ، ترزين عمرك قدام الكاميرا وهو لا".
يذكر أن الأغنية هي من تأليف سعود الشربتلي ومن ألحان عبد الله القعود، أمّا الفيديو كليب فهو من إخراج شيرين خوري و تمّ تصويره في جزيرة سانتوريني اليونانية.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك