الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميساء مغربي تحكي وجع الماضي بالفيديو: عنف أسري ومعاناة من اجل التمثيل

مقابلة خاصة في "تالي الليل"!

حلّت النّجمة ميساء مغربي ضيفةً على برنامج "تالي الليل" الذي يقدّمه الإعلامي أحمد الحامد على فضائية الـSBC حيث كشفت الكثير من الأسرار الخاصّة بحياتها المهنية والخاصة، محدثةً بالتالي الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أعادوا تداول بعض مقاطعه.

في التفاصيل، تحدّثت النّجمة المغربية عن بداياتها التمثيلية، مشيرةً إلى أنّها لم تكن سهلة أبداً خصوصاً وأنّها تُعد من المهن غير المحببة للفتاة في الخليج العربي. وكشفت المغربي التي أثارت الجدل بالبيجاما أنّها اضطرّت إلى إخفاء عملها في مجال التمثيل مدّة 4 سنواتٍ عن والدها، خوفاً من ردّة فعله. وعندما علم بالأمر، قاطعها مدّة عامٍ ونصف، موضحةً أنّه كان دائماً ما يصرّ على أن تترك الفن. ولكن، مع الوقت، وبعد النجاح الذي حققته في أعمالها، تحوّلت تلك نظرته إلى فخرٍ كبيرٍ بها وبما تقدّمه.

وبالحديث عن المجال التمثيلي، أشارت ميساء التي انسحبت من مسلسل هارون الرشيد لرمضان 2018 إلى أنّ سبب تراجع الدراما الخليجية بشكلٍ كبير يعود إلى عدم محاكاتها للواقع وعدم تطويرها في الأفكار المقدمة. هذا وأعربت عن انزعاجها من الممثلين الذين "يتعالون على التعلم" والذين يرفضون بالتالي الخضوع لورشة تدريب من قبل مدرّب قبل تجسيد دورٍ جديد بحجة الخبرة التي يمتلكونها. وفي هذا السياق، قالت أنّ كثيرين في البدء كانوا يخوضون التمثيل لكسب الشهرة ولكنّ تحقيق الأخيرة بات أسهل مع السوشيال ميديا حيث يكثر المؤثرين والمدونين الذين يتشاركون ومتابعيهم لحظاتهم الخاصة واليومية.

أمّا بالنّسبة لحياتها الشخصية، فقالت الممثلة المغربية أنها لا تزال حتى الآن تعاني من التبعات السيئة وترسبات العنف الأسري الذي تعرّضت له في زواجها، مشيرةً إلى أنّها تحرص حالياً على ألّا تؤثر هذه التجربة على حياتها المستقبلية. وعما إذا كانت تحاف على جمالها من التقدم في العمر، أجابت النجمة المحبوبة بالنفي، موضحةً أنّها تمتلك قناعة بأنّ كل شخص سيفقد جماله وأنّ كل مرحلة عمرية لها خصوصيتها، ولها أعمالها التي يجب أن تُقدم.

من ناحية أخرى، نعت النّجمة المغربية عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام الممثلة الراحلة مديحة يسري؛ إذ نشرت صورة لها وأردفتها بالتعليق: " إنَّا لله وإنا إليه راجعون اللهم إرحمها إغفر لها وإجعل مثواها الجنة... مديحة يسري في ذمّة الله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك