الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميساء مغربي تخفي الكدمات على وجهها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ميساء مغربي على خطى اليسا للدفاع عن حقوق المرأة.

ينتظر الجمهور العربي والمغربي بشكل خاص تاريخ 25 نوفمبر الجاري موعد لقائه مع جديد الممثلة ميساء مغربي ، وذلك بعد أن نشرت فيديو ترويجيّاً لها على قناة يوتيوب وأرفقته بتعليق: " لا تخفي. لا تخافي. في 25 نوفمبر سيعلو الصوت..إنتظرونا" من دون الإشارة الى هوية العمل، ليبقى الجمهور متحمّساً لمعرفة أخطر سرّ في حياة الفنانة.

و يصادف هذا التاريخ اليوم الدولي للقضاء على العنف ضدّ المرأة بحسب الجمعية العامة للأمم المتحدة.

يبدأ الإعلان بمشهد يجمع بين ميساء وخبيرة التجميل التي تحاول محو آثار الكدمات عن وجهها بواسطة المكياج، فتشكر الأخيرة وتتأكد عبر المرآة أنّ الأثار اختفت تماماً وغير ظاهرة الى العلن، ثمّ تضع النظارات الشمسية وتهمّ بالذهاب.

بعد ذلك تتسارع دقات القلب مع سير الممثلة للخروج من ظلمتها وغربتها عن المجتمع بفعل تعرّضها للعنف.

كما نشرت المغربي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" صورة لها في الإعلان كتب عليها عبارة:"ا لدنيا لحظة وبعض اللحظات تغيّر حياتك الى الأبد!" معتبرة أنّ اللحظة التي ترفض فيها المرأة العنف هي اللحظة الأقوى والمفصليّة في حياتها كي تنطلق من جديد.

ونشير الى أنّ صاحبة لقب ملكة جمال الخليج تعرّضت الى العنف سابقاً من قبل زوجها السابق بفعل غيرته المفرطة عليها وعدم تقبّله لشهرتها، الأمر الذي دفعها الى الطلاق منه ومحو هذه الذاكرة من حياتها تماماً. وعلى خطى ميساء مغربي ، دعوة اليوم الى كل سيدة لمناهضة العنف واتخاذ القرار الصارم في وضع حدّ لهذا الواقع الذي يكتسح المجتمع العربي بحالات مختلفة.

هذا وليست المرّة الأولى التي تستخدم فيها النجمات في خدمة هذه الرسالة، بل سبق وتشابهت الأفكار في فيديو كليب اغنية "يا مرايتي" الأخير لـ اليسا الأخير الهادف الى الرسالة ذاتها ألا وهي كسر صمت المرأة عن العنف الزوجي والحفاظ على صورتها في المجتمع. وفي إطار تصوير القصة وضعت ملكة الإحساس المكياج أيضاًعلى أثار الكدمات وخبّأتها بالنظارات الشمسية وخرجت من المنزل.

في إطار منفصل، أعلنت مغربي مؤخراً أنّها انتهت من تأليف مسلسلها الدرامي الجديد بعنوان "الاصيل" الذي يحكي عن قضايا إجتماعية وإنسانية يعاني منها المجتمع العربي بشكل عام، وسيتم عرضه قبل شهر رمضان المبارك بعد عام من التحضير والإعداد له وانتقاء أبطاله. وقرّرت الكاتبة والممثلة أن تسلّط الضوء في هذا العمل على أهمية المرأة في المجتمع الخليجي على عكس الأعمال الأخرى التي تظهرها مجردةً من حقوقها وسلطتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك