الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميساء مغربي تنشر صورة لزوجها عبر انستقرام ثم تحذفها

كان للفنانة ميساء مغربي مؤخّراً لقاء صحافيّ مع إحدى الصحف العربية، تمحور فيه الحديث عن أعمالها الفنية والمقبلة وحياتها الزوجية الجديدة التي تعيشها اليوم وتبعث في داخلها الروح الإيجابية والإندفاع.

ومن أهمّ ما صرّحت به الممثلة المغربية أنّ زوجها هو رجل عربي بسيط، وليس غنّياً وصاحبب نفوذ في الوطن العربي، مشدّدة على أنّ حياتها الخاصة تعنيها هي وحدها و تفضّل أن تعيشها بعيداً عن الأضواء والصحافة.

فهي سعيدة جداً بهذه الخطوة التي قامت بها وكانت صاحبة القرار بعدم البوح بهذا الإرتباط عند حدوثه، موضحة أنّ شريك عمرها لا يحبّ الشهرة والأضواء، فتمّ هذا الحدث بعيداً عن أعين الناس وحشرية الصحافيين والإعلاميين.

هذا الأمر يذكّرنا بالنجمة اللبنانية ميريام فارس التي عاشت الأمر نفسه، حيث رفض داني متري تماماً الظهور الإعلامي وتزوّجا فجأة دون أي سابق إنذار. وما زاد الأمر تأكيداً على هذا التشابه، هو أنّ ميساء كانت قد نشرت أمس صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" ثم حذفتها لأسباب مجهولة وغير واضحة، تظهر فيها يدها تعانق يد زوجها، المشهد نفسه الذي سبق ورأيناه عبر إنستقرام عندما أعلنت ملكة المسرح الخبر السعيد وعلّقت: "شهر العسل".

من ناحية أخرى، وخلال هذه المقابلة الصحافية الشيقة، أعربت مغربي أنّها سعيدة بمشاركتها في مسلسل "قابل للكسر " ومسلسل "مولانا العاشق " اللذين سيُعرضان خلال الشهر الفضيل هذا العام، وأشارت الى أنّها تراهن على نجاحهما نظراً للميزانية الإنتاج الضخمة التي خّصصت لهما والقصة الجديدة التي يعالجانها.

فالفنانة الموهوبة تؤدّي في مسلسل "قابل للكسر" دور فتاة خرساء وفقيرة تعيش في أحد الأحياء الشعبية البائسة، ظروفاً صعبة، لتسلّط الضوء من خلالها على بعض القضايا الاجتماعية والعاطفية، أبرزها الفروق الطبقية بين الأزواج والأصدقاء والأقرباء.

أمّا شخصيّتها في "مولانا العاشق" فستكون مفاجأة على جميع الأصعدة ولها أبعاد إنسانية كبيرة، وهي تجسّد دور فتاة تدعى "وعد" خرساء تعاني القهر والعذاب وتطمح لتحقيق أحلامها مثل الفتيات الأخريات.

أخيراً، أعلنت النجمة الموهوبة أنّها تلّقت مؤخّراً عروضاً عديدة لتقديم برامج مسابقات ومعلومات، لكنّها اعتذرت عنها عدم لأسباب كثيرة، لعلّ أهمّها أنّها كلّها تصبّ في الأفكار نفسها بعيداً عن الإبتكار والتميّز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك