الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

ميساء مغربي متهمة بقلة وفائها لمسقط رأسها

والبعض الآخر اعتبر أنّها تتنكر لبلدها أيضاً.

تداولت بعض المواقع مؤخّراً إسم الإعلاميّة والفنّانة ميساء المغربي بخبر مفاده أنّ هناك "إستياء" منها بعد أن تغيّبت عن حضور مهرجان الدراما التلفويونيّة في دورته السادسة في المغرب في مدينة مكانس. واعتذرت ميساء عن الحضور قبل فترة قليلة رغم تأكيدها للمشاركة فيه.

وكان من المُفترض أن تتمّ مشاركتها فيه كعضو لجنة تحكيم، إلاّ أنّ غيابها عوّضه الفنّان محمد الدرهم. وعبّر مدير المهرجان محمود بلحسن عن شكره للدرهم، وأشار أنّه تفاجئ بعدم حضور المعنيّة بالأمر بعدما بعثت له رسالة نصيّة، كما أفادت بعض التّقارير، وأكّد أنّ غيابها عن فعاليات المهرجان كـ "الغصّة". فيما لم تصرّح المغربي التي حكت معاناتها مع الكذب مؤخراً، أسباب هذا الغياب الغير مبرّر بحسب رأي البعض.

وذكرت بعض المصادر، أنّ تخلّف النّجمة المعروفة عن الحضور أثار إستياء البعض في المهرجان، واعتبر القائمون وبعض الحضور على هذا المهرجان أنّ ما بدر منها غير لائق بتاتاً خصوصاً أنّها نجمة معروفة. أمّا البعض الآخر، فراح بمخيّلته إلى أبعد من ذلك واعتبرها أنّها تتنكّر لمسقط رأسها وتتكبّر، من دون التأكّد من السبّب الذي دفعها لتقديم إعتذارها في اللّحظات الأخيرة.

وكان من المقرّر أن يُشارك في هذا الحفل عدد من الفنّان السوريّين منهم الفنّان قصي خولي والفنّان باسل خياط والنّجم عابد فهد ، إلاّ أنّ تأشيرة الدّخول للمغرب حالت دون ذلك، أي أنّ هذا الإفتتاح سجّل غياب أبرز النّجوم عنه كانوا من المُفترض أن يتواجدوا. ونشير إلى أنّ الفنّان سامح الصريطي شارك كأحد أعضاء لجنة تحكيم المهرجان.

أمّا عن الأعمال المشاركة في المهرجان المذكور فكان عددها 12 عملاً، 4 مسلسلات مثل "نعام الالة" و"سر المرجان" و8 أفلام منها "حياة بريئة"، "خفة الرجل"، "هنا طاح الريال"، وغيرها...فيما تمّ التّعاقد مع شركة أبو ظبي للإعلام.

من ناحية ثانية، وبإنتظار تأكيد أسباب التي دفعت الفنّانة المغربيّة الأصل للتخلّف عن هذه المشاركة، تشارك النّجمة المعروفة في مسلسل "قلبي معك" وهو فكرتها وسيناريو سوسن قابسي وإخراج باسم شعبو. ويتمّ تصوير مشاهد هذا العمل بين أبو ظبي ودبي وفي عدد من الدّول الأوروبيّة أيضاً، بمشاركة الممثّل محمود بوشهري الذي سبق وأن عملا معاً في مسلسل "قابل للكسر" من إخراج منير الزعبي وكتابة فهد العليوة. ونذكّر في سياق منفصل، أنّها كانت قد باركت لفريق كرة القدم المغربي مع باقي النّجمات بعد فوزه وتأهلّه للمرحلة المقبلة منذ فترة وجيزة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات