ميساء مغربي مع طبيبة نفسية في صور عبر انستقرام

ميساء مغربي ولحظات ودّية مع أصدقائها.

نشرت النجمة ميساء مغربي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً عديدة لها من جلستها الأخيرة مع أصدقائها الطبيبة المختصّة بعلم النفس ناديا بو هناد وبيشو فايز، حيث أمضت معهما وقتاً ممتعاً، وقد ظهرت علامات الفرح والسعادة واضحة على وجوههم.

ميساء لاقت الكثير من التعليقات الإيجابية من قبل متابعيها الذين أثنوا على روحها الجميلة خاصة وأنّها دائماً ما تشاركهم في نشاطاتها ومشاريعها الفنية منها والخاصة أيضاً.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ الفنانة المعروفة كانت قد شاركت مؤخّراً في حملة إنسانية وإجتماعية تُعنى بالدفاع عن حقوق المرأة بعنوان "لا تخفي تعنيفك" وذلك في وجه العنف الكبير الذي تعيشه في منزلها على يد زوجها.

وفي الإعلان الخاص لهذه الحملة، ظهرت مغربي وهي تحاول أن تُخفي الكدمات الواضحة على وجهها، إلّا أنّها أطلّت في هذه الدقائق القليلة بمكياجٍ صارخٍ وقويّ ما دفع البعض للسخرية منها وشبّبها بالفنانة بلقيس التي سبق ووقعت في الفخ نفسه سابقاً، مستنكرين كيف لسيدة عاشت الظلم وهذا الموقف البشع وهي تضع على وجهها كلّ هذه المساحيق التجميلية؟

من جانب آخر، نشير الى أنّ الممثلة المحبوبة كانت قد شاركت منذ فترة قصيرة في إفتتاح الأسبوع المغربي التراثي في أبو ظبي الذي تمّ تنظيمه تزامناً مع إحتفالات دولة الامارات العربية المتحدة في اليوم الوطني الرابع والاربعين، وقد تواجدت حينها في هذا المكان أيضاً النجمة مريم حسين التي حرصت على الحضور في هذه الذكرى السنوية التي تهدف الى تعريف الحضور على عادات وتقاليد البلاد.

أخيراً وفي ما يتعلّق بمشاريعها التمثيلية المقبلة، من المتوقّع أن تطلّ ميساء مغربي في مسلسها الدرامي الذي تولّت مهام تأليف وكتابته بعنوان "الأصيل" المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث سينافس بذلك أهمّ الأعمال الدرامية لأبرز الممثلين المعروفين، خاصة وأنّه يسرد في حلقاته الثلاثين العديد من القضايا الإجتماعية والإنسانية التي يعاني منها المجتمع العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك