الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميساء مغربي: "هيفاء وهبي فاجأتني وميريام فارس لم تقنعني"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت مقدمة البرامج والممثلة ميساء مغربي ضيفة في حلقة الأمس من برنامج " ولا تحلم " الذي يقدّمه الإعلامي نيشان طيلة شهر رمضان، وتطرّقت الى العديد من المواضيع منها الشخصية وأخرى المهنية.

هي التي عُرفت بأناقتها وشياكتها وإطلالاتها الجميلة كونها تحب التنويع بين القفطان المغربي التقليدي والفساتين القصيرة أو الطويلة، أطلّت أمس بفستان فضي أنيق سحرت القلوب ولفتت الأنظار برقيّها وأنوثتها.

ميساء هنأت المشاهدين بحلول شهر رمضان وتمنّت الخير والسلام للأمة العربية متنمية أن تهدأ الحروب في المنطقة العربية خاصة ما يحصل في غزة من إرهاب وقصف.

وفي سياق الحلقة ، صرّحت ميساء أنّ هناك الكثير من الرجال المشاهير الذين طلبوا منها الزواج عرفياً، حيث رفضت كونها تعتبر أن الزواج يجب ألّا يظهر الى العلن ليُحافظ على خصوصيته بعيداً عن الأضواء وأحاديث الصحافة والإعلام.

وفي ما يتعلّق في الأعمال الدرامية ومشاركة الفنانات فيها هذا العام، عبّرت مغربي عن إعجابها بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور وأدائها التمثيلي، مشيرة الى أنّها لم تشاهد مسلسلها "سيرة الحب " وبرنامجها "سيرين بلا حدود" بسبب إنشغالاتها الكثيرة هذه الفترة.

أما عن الفنانة الإستعراضية ميريام فارس فأشادت بموهبتها التمثيلية خاصة وأنّ مسلسلها " اتهام "هو تجربتها التمثيلية الأولى، ولكن كشفت أنّها لم تقنعها ميريام في بعض المشاهد.أما هيفاء وهبي فتفاجأت ميساء بقدراتها التمثيلية في مسلسل " كلام على ورق " وقد اُعجبت بقصة "حبيبة " ودورها.

أخيراً، أعلنت ميساء أنّها تبحث عن حب العائلة وزواج يناسب ثقافتها وهويتها وتربيتها، موضحة أنّها ستتخلى عن عملية إنتاج أعمالها الشخصية الفنية، لتركّز على تأدية أدوارها وتحافظ على إسمها. ميساء توجّهت بالشكر للمنتج عامر الصباح وحياة الفهد وسعاد عبدالله الذين ساندوها وزادوا من تشجيعهم لها في تأدية دورها في مسلسل " للحب جنون" .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك