الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميس حمدان: اعمل في الفن لزيادة مدخولي المادي

صرّحت الممثلة ميس حمدان أنّ نجاح مسلسل "لعبة الموت" الذي شاركت فيه منذ عاميْن قد لفت الأنظار إليها، فرشّحها المخرج فيليب أسمر بعده لدور البطولة في عمله الجديد "عشق النساء".

ولم تُخفِ النجمة خوفها بعد قراءة النص، إذ يفرض عليها دورها إتقان اللهجة اللبنانية، إلّا أنّها تغلّبت على مخاوفها بمساعدة المخرج الذي قدّم لها الدعم اللازم والمساعدة الضرورية.

وهكذا، نجحت ميس بدورها الذي تعتبره الأفضل لها حتى الآن، وهي فخورة بعرض المسلسل على إحدى القنوات المصرية وتأمل أن يُحقق نسبة مشاهدة عالية كما فعل في لبنان، مُشيرةً إلى أنّها أحبت التعاون الذي جمعها مع كلّ من زملائها ورد الخال ونادين نجيم وباسل خياط.

وتجسّد الفنانة في هذا العمل، شخصية شابة لبنانية تُعير المظاهر الإجتماعية إهتماماً كبيراً، إلى درجة أنّها تتخلى عن حبيبها لترتبط برجلٍ آخر يتمتع بمستوى إجتماعي أفضل، إلّا أنّها تندم في نهاية المطاف.

هذا ونجحت ميس أيضاً بإتقان اللهجة الكويتية في دور البطولة في مسلسل "حب في الأربعين"، وهي راضية عن أدائها الذي تطلّب الكثير من التحضيرات والتمارين.

أمّا في ما يتعلّق بدور البطولة الذي قدّمته في الجزء الثاني من مسلسل "الإخوة"، فأعربت النجمة عن سعادتها لمشاركتها في هذا العمل كبديلة للفنانة رانيا يوسف ، بخاصةٍ أنّها إكتسبت صداقة عدد من النجوم أمثال تيم حسن واحمد فهمي وامل بوشوشة وباسل خياط.

وبحديثٍ عن مسلسل "كيكا على العالي"، أعلنت الممثلة المصرية أنّ تأخير عرضه كان مُرتبطاً بالشركة المُنتجة، وهي قد شاركت فيه إلى جانب كلّ من حسن الرداد وايتن عامر وأحمد صفوت.

وصرّحت حمدان أنّها تشارك في أكثر من عمل في الوقت الحالي بهدف تحسين مستوى معيشتها وزيادة مدخولها المادي، مُشيرةً إلى أنّها مُنشغلة في التصوير ما لا يترك لها الوقت الكافي لتسجيل عمل غنائي.

من ناحية أخرى، أعربت ميس عن إعجابها بأداء كلّ من نيللي كريم في مسلسل "سجن النسا "، ورانيا يوسف في مسلسل "السبع وصايا "، وشقيقتها مي حمدان في المسلسليْن "فرق توقيت" و"خلف الله" الذي إعتبرت أنّها تستحق جائزة أفضل ممثلة عن دورها فيه.

هذا وتعتبر الشابة أنّها تتمتّع بالخبرة اللازمة التي تُخوّلها أن تكون عضو في لجنة تحكيم إحدى برامج إكتشاف المواهب في التقليد، نظراً إلى أنّها تهتم بالكثير من التفاصيل على عكس لجنة تحكيم برنامج "شكلك مش غريب" التي تحكم على المشترك بحسب الملابس والمكياج.

وبإختصار، صرّحت ميس أنّها مُعجبة بصوت كلّ من أسماء المنور ووائل جسار وأحمد سعد، وهي تتمنى لو تستطيع التخلّص من عصبيتها وعدم قدرتها على الثقة بالآخرين، واصفةً نفسها بالمجنونة التي يعجز أيٌّ كان من إعتراض طريقها.

أخيراً، وفي ما يتعلّق بحياتها الخاصة، أكّدت النجمة المصرية أنّ لا دخل للفن بتأخير زواجها، مُشيرةً إلى أنّها تؤمن بضرورة تقارب المستوى الإجتماعي والمادي بين الطرفيْن في العلاقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك