الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميس حمدان في صورة قبيحة عبر فيس بوك

نشرت الفنانة ميس حمدان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة غريبة لها، فاجأت جمهورها، لا بل صدمتهم بلوك غير مألوف ظهرت به.

ميس أثارت الدهشة بين محبّييها الذين إكتشفوا من خلال تعليقها الذي تركته على الصورة، أنّها تحضّر لعمل جديد، يتطلّب شخصية جديدة ذات ملامح مختلفة وقبيحة، ولا تُشبه غيرها.

فقالت: "بصو أنا مش هتكلم وهسيب الصورة وجمالها تحكي عن نفسها ههههه... شخصيه جديدة في عمل كوميدي جديد "شوك توك" ... إيه رأيكم في حسني ودلالي؟"

يُذكر أنّ النجمة المحبوبة قد نشرت مؤخّراً صوراً لها بلوك جديد، حيث تخلّت عن شعرها الطويل وإتّبعت موضة الشعر القصير التي وصفتها بالمصيبة الكبيرة وصدمت بها متتبعيها، خاصة وأنّهم لم يُصدّقوا ما فعلته نجمتهم المفضلة، الى أن شاركتهم بصور أخرى تباعاً.

ميس كانت قد كتبت: "عملت المصيبه الكبيرة و أتهببت قصيت شعري و الغريب انها اعجبتني جدا و حاساها ستايلش موت ...انا حمهدلكو القصه شويه شويه مش مره واحده عشان محدش يسورق من الصدمه وانا مش زعلانه ربنا يخليلنا الشعر المستعار الاكستنشنز المنقذ وياريت الكمنتس تكون حنينه متندمونيش اوي الي حصل حصل يا بهوات".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ حمدان تُشارك في مسلسل "شطرنج"، المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويُشاركها البطولة نضال الشافعي، شقيقتها دانا سليم، حازم سمير، ريم البارودي، وغيرهم ...

هذا العمل من تأليف حسام موسى، إنتاج محمد فوزي، إخراج محمد حمدي، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة يتولّى الكشف عن عصابات عديدة وشبكات إجرام، الى أن يتعرّض لتهديد عنيف من قبل أحدهم الذي يحاول قتله.

(إقرأوا أيضاً ميس حمدان: اعمل في الفن لزيادة مدخولي المادي)

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال ميس كانت مسلسلي "عشق النساء"، "كيكا على العالي"، حيث لفتت الأنظار إليها من خلال الدورين المختلفين التي جسدّتهما: في الأخير دور راقصة فنون شعبية، وفي الأول فتاة ارستقراطية لبنانية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك