الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميس حمدان: "لم اشترك لتقيمني هيفاء وهبي"

ضمن أحدث لقاءاتها الصحافية، كشفت الممثلة ميس حمدان أنّها استمتعت كثيراً في برنامج " شكلك مش غريب "، وأكّدت أنّ مشاركتها كانت بهدف إنساني وللتسلية والضحك، كما أوضحت أنّ التقمّص والتقليد يدخلان في الإطار نفسه، ولكن الأول يتّسم بالجدية، والثاني يتميّز بالكوميدية.

من جانب آخر، نفت حمدان وجود أي خلاف بينها وبين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، وقد علّقت قائلةً إنّها تجهل ما إذا كانت هيفاء منزعجة منها أو لديها أي مشكلة معها، موضحة أنّها لم تُشارك في البرنامج لتقيّمها هي، لأنّها واثقة تماماً من موهبتها.

هذا وأعلنت ميس أنّها طلبت من إدارة البرنامج تقليد هيفاء، لكن الإدارة لم تتجاوب مع طلبها هذا، ورفضت الأمر.

من ناحية أخرى، وعن تجربتها في تقديم برنامج " سيسترز سوب " إلى جانب شقيقتيها دانا ومي سليم ، أكّدت الممثلة الجميلة والموهوبة أنّها لا تطمح بأن تكون إعلامية أبداً، ولكن كانت سعيدة بنجاح البرنامج، ومن المتوقّع أن يكون هناك مشروعٌ ثانٍ معهما.

وفي ما يتعلّق بالغناء، لم تنكر الفنانة الشاملة أنّ الموهبة موجودة وتحبّ الغناء، وتعتبر صوتها جميلاً، ولكنّها لم تلقَ الفرصة المناسبة لتُقدم على هذا المشروع بالشكل المطلوب، فهي تهدف الى حفر إسمها في تاريخ التمثيل العربي، مع أهم الأبطال والممثلين العريقين.

هذا وأكدت ميس أنّها معجبة جداً بالممثلة سيرين عبد النور ، نادين نجيم، نادين الراسي، وورد الخال، ولكنّها لا تُقارن نفسها بأحد، موضحة أنّ ظروفها مختلفة وهي لا تحب مبدأ المقارنة، خاصة وأنّ لكل منهنّ أسلوبها الخاص وجمهورها الكبير.

وفي هذا الإطار، أعلنت الممثلة المصرية أنّها تشكّل ثنائيّاً ناجحاً مع الممثل السوري عابد فهد واكتشفت أنّ كاريزما كبيرة تجمع بينهما بعد مسلسل " لعبة الموت "، كما أضافت أنّها تحبه كممثل وكشخص.

أخيراً، نذكر أن ميس تدرس هذه الأيام مجموعة من العروض لأعمال جديدة لموسم شهر رمضان القادم، وهي تُشارك اليوم في مسلسل "كيكا على العالي" والذي تقوم بطولته إلى جانب حسن الرداد ومسلسل " عشق النساء " الى جانب ورد الخال، نادين نجيم، راندا البحيري، وسام حنا ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك