الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ميلا كونيس في أول نزهة عائلية مع اشتون كوتشر وابنتها بالصور

لقد استقبلا مولودهما الأول، الطفلة وايت إيزابيل في الأول من اكتوبر، ومما لا شك فيه أنّ الوالديْن ميلا كونيس واشتون كوتشر يواصلان حياتهما على أحسن ما يرام معها و يجيدان التعاطي مع كل ما يتعلّق بها.

وبعد مرور ثلاثة أشهر، حان الوقت لنزهة صغيرة يعرّفانها من خلالها على هذا العالم الذي أتت إليه، وبالفعل إلتقطتهما الكاميرات يوم الإثنين وهما يمضيان يوماً ممتعاً على شاطئ البحر مع بعض الأصدقاء.

ووفقاً للصور التي نُشرت على المواقع الإلكترونيّة وأخذ المعجبون يتبادلونها لتوقهم إلى رؤية الصغيرة، لا يسعنا القول سوى أنّ وايت التي تُعتبر هذه النزهة الأولى لها مع عائلتها، لها عينان كبيرتان وأنفٌ صغير وناعم وشعرٌ بني اللون.

وبينما هما على استعداد للعودة إلى المنزل، شوهِد أشتون وهو يحاول إخراج ابنته من عربتها، ليعطيها بعد ذلك عناقاً صغيراً و يضعها بهدوء في المكان المخصّص لها داخل السيّارة.

أما بالنسبة لميلا، فمن الصعب جداً أن نصدّق بأنها هي التي أنجبت قبل أقل من ثلاثة أشهر، إذ أنّها بالفعل استطاعت أن تستعيد قوامها الرشيق ونحافتها وخسارة الوزن الذي عادةً ما تكتسبه الأم عند الحمل، وبالتالي كانت على طبيعتها بلباسٍ عادي، تألّف من قميصٍ طُبع عليها صورة لمضارب التنس وسروال جينز ضيّق.

وكما نرى في الصور أيضاً، أخذ كوتشر الذي يبلغ من العمر 36 سنة، والذي أطل الشهر الماضي في برنامج إيلين دي جينيريس وتحدّث آنذاك عن حياته كأب للصغيرة وايت، يدفع العربة التي تجلس فيها الصغيرة، ما يدلّ على حماسه وسعادته بها، في الوقت الذي كانت فيه خطيبته البالغة من العمر 31 تتحدّث مع أصدقائها.

و يُذكر أنّ الحبيبين اللذين بدآ المواعدة في ابريل 2012 وخطبا في فبراير السنة الماضية، قرّرا تربية وايت والعناية بها من دون مساعدة المربّية.

وعن هذا الموضوع كان نجم Two And A Half Man قد تحدّث خلال إحدى المقابلات معه، فقال حينها:

"نريد فقط أن نكون قريبين منها، نريد أن نكون من الأشخاص الذين يعلمون كيف يجب أن يتصرّفوا عندما يبكي الطفل فهكذا نجنّبه البكاء من جديد.

كما ونريد أن نكون حاضرين لها عندما تقوم بأي حركة، والطريقة الوحيدة للتفاعل معها عاطفياً هو أن نتواجد دائماً إلى جانبها".

ولم ينسَ هذا الوالد السعيد أن يتحدّث أيضاً عن حبيبته ميلا، فقال: "إنّ الشيء المدهش الذي يجعلني اليوم أعيش كأب سعيد هو شريكتي ميلا، إذ إنّها أفضل أم على الإطلاق. أذهب إلى عملي كل يوم وعندما أصل أجدها تنتظرني وحاضرة لي، إنّ الأمر مذهلٌ".

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا الثنائي قد أطلق بنفسه شائعة زواجهما بالسر عندما قام أشتون ونشر على صفحته على فيس بوك صورة علّق عليها قائلاً: "عام سعيد للجميع، مع حبّنا، آل كوتشر".

ولكن لا شيء حتّى الساعة مؤكّداً في هذا الإطار، علماً بأنّ كونيس كانت قد أشارت مرّة إلى أنّ نظريّتها في الزفاف تكمن في عدم دعوة أحد وعقده بطريقة سريّة وخاصّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك