الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي البلوشي تتذكر والدها برسالة وصورة عبر انستقرام

في ذكرى وفاة والدها الذي يُصادف في 15 فبراير، نشرت الممثلة مي البلوشي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة له خصّته من خلالها بأرقى وأصدق الكلمات التي تنبع من قلب إبنة إشتاقت لحضن أبيها.

مي قالت:"اليوم ذكرى وفاة الغالي اللي رحل وتركني يتيمه اللهم ارحم والدي جاسم محمد البلوش"، وقد تشاركت هذه اللحظة مع متتبّعيها الذين عبّروا عن تعاطفهم الشديد معها ودعوا الله أن يعفو عنه ويغفر له ويزيدها قوة وإيمان.

فأضافت الممثلة الكويتية وعلّقت: "اللهم يا رحمن يا رحيم يا واسع الغفران اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ... اللهم ان كان محسنا فزد فى حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين ... اللهم ادخله الجنه من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ البلوشي تُشارك في مسلسل "حطب جهنم" الذي ستبدأ تصوير مشاهدها فيه في الأيام المقبلة، وهو من تأليف محمد النشمي وإخراج احمد الشطي، ويضمّ نخبة من أهمّ الفنانين والممثلين الشباب في الخليج العربي، على رأسهم الفنانة زهرة الخرجي .

والجدير ذكره، أنّ مخرج العمل قد كشف أنّه غيّر إسم المسلسل الى "لك يوم"، لأنّه رآه مناسباً أكثر وأقرب إلى مضمون العمل ومسيرة أحداثه والخط الدرامي الذي تتّبعه حبكة النص، إضافة الى أنّه كشف عن تغييرات وتعديلات بسيطة أُضافها على المسلسل لتخدم الرسالة التي يعملون على إيصالها الى المجتمع العربي أجمع.

من جهتها، كانت قد كشفت مي أنّها ستجسّد دوراً مختلفاً عن ما ظهرت به سابقاً، و سيُشكّل مفاجأة لجمهورها الذي ينتظرها بعد غياب لفترة عن الدراما الكويتية، موضحة أنّ المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من عنصريْ الإثارة والتشويق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك