الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مي البلوشي في مسلسل "حطب جهنم" قريباً

بدأت الفنانة مي البلوشي بتحضير مشاريعها للعام الجديد، حيث تُحضّر حالياً لعمليْن جديديْن أولهما مسلسل والثاني مسرحية.

وفي التفاصيل، ستحلّ مي ضيفة شرفٍ على مسلسل جديد يحمل عنوان "حطب جهنم" إلى جانب النجمة هدى حسين التي تكنّ لها كامل التقدير والإحترام.

أمّا الدور الذي ستقدّمه النجمة فهو جارة هدى وصديقتها التي دائماً ما تقف إلى جانبها في الأفراح والأحزان، إلّا أنّها لم تطلّ سوى في بعض الحلقات المعدودة فحسب.

و أكّدت البلوشي أنّها وافقت على هذا العمل من تأليف محمد النشمي وإخراج أحمد الشطي، لأنّ زميلتها هدى حسين قد طلبتها شخصياً لتحلّ كضيفة شرف، مُشيرةً إلى أنّها ستبدأ بتصوير مشاهدها في الفترة القريبة المقبلة.

من ناحيةٍ أخرى، ستُجسّد مي شخصية الشابة التي تكون طبيعيّة تارةً لتتحوّل إلى جنيةٍ تارةً أخرى في مسرحية "ينانوة الجليعة".

هذا العمل المسرحي الذي يطغى عليه طابع الرعب هو من تأليف هشام العوضي وإخراج ناصر البلوشي، وسيُعرض إبتداءً من عطلة الربيع حتى شهر فبراير ليتزامن مع العيد الوطني الكويتي وعيد التحرير ومهرجان هلا فبراير.

وتشارك النجمة حالياً في بروفات للعمل بمشاركة عدد من النجوم الذين لم يُفصح عن أسمائهم حتى الساعة.

ونذكر أنّ مي البلوشي مُنفصلة عن زوجها وهي تهتم بتربية إبنتيْها، إلّا أنّها واجهت مشكلة مُتعلّقة بالسكن مؤخراً، حيث رفضت وزارة الإسكان منحها قرضاً لكي تتمكن من شراء منزلٍ لها، وقالوا أنها لا تستحقه نظراً إلى أنّ إبنتيْها قد تزوجتا ولا تعيشان معها.

وأعربت النجمة عن غضبها من هذا الموضوع مشيرةً إلى أنّها مواطنة كويتية تتمتّع بحق تملّك المنزل بدلاً من العيش في الإيجار، ولا يجوز حرمانها من هذا الأمر مهما كانت الأسباب.

هذا وتتواصل الممثلة الكويتية بشكلٍ دائم مع متابعيها على حسابها الخاص على موقع إنستقرام، حيث كشفت منذ فترة خطوطاً من شخصيتها متمثّلة بـ 12 جملة منها: "مازلت كمــا أنا أرى نفسي صغيرة بين أحلامي الجميلة... مازلت كمـا أنا بريق الطفولة يشع من عيني وبسمة البراءة لا تفارق وجنتي... مازلت كـــما أنا أحب نفسي..وأعشق شخصــــي.. أحافظ على كرامتي.. وأصــــــــون أسمـي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك