الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان بعد خروج علي الفيصل من "ستار اكاديمي": ادارة خالية من الكرامة

مي العيدان تفضح عملية التصويت وتهاجم الإدارة.

أسبوع تلو الآخر وأصابع الإتهام تتوجّه على برنامج "ستار اكاديمي " وإدارته، حيث لاقى في هذا الموسم الحصّة الأكبر من الإنتقادات، خاصّة بعد أن هاجمه الكثيرون بشكلٍ كبير بسبب مصداقيّته إن من ناحية التلاعب بالتصويت أو من ناحية فبركة الأحداث وقصص الطلّاب.

ففي البرايم السابق، كانت العيون متربّصة على القسم الأخير من السهرة لمعرفة من هو المشترك الذي سيغادر الأكاديمية وينتهي حلمه في الأسبوع العاشر، وقد إنحصرت النتيجة بين الطالبة المصرية هايدي موسى والسعودي علي الفيصل الذي خسر الرهان وخرج من المنافسة وخسرت السعودية بذلك مشتركها الوحيد الذي يمثّلها في هذا البرنامج الضخم.

ولكن الملفت بالموضوع أنّ علي كان قد حظي بدعمٍ كبير من قبل الإعلامية مي العيدان وبعض نجوم الخليج أمثال الفنانة الأماراتية احلام التي صوّتت له بطلبٍ من الأخيرة، إلّا أنّ نسبة التصويت جاءت 47% لصالحه وغادر وعلامات الصدمة على وجهه.

وعندها، تفاجأ متابعو العيدان عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" بمعلوماتٍ نشرتها أنّ علي كان قد حظي بنسبة 64.42% إلّا أنّ الإدارة غيّرت في الأرقام وإستبعدته من البرنامج دون معرفة الأسباب.

مي علّقت مستنكرة وغاضبة: "خير ستار أكاديمي كل سنه المشترك السعودي ٤٦٪‏ ولازم المشتركه المصريه اللي جدامه ٥٣٪‏ انزين غيرو بالسرقه اشوي وغيرو بعملية التزوير اشوي مو عشان انصدق عشان المشاهد الجديد الحمار يصدق يابرنامج مسخره يا لجنه منزوعة الذمه يا اداره خاليه من الكرامه علي الفيصل".

هذا الهجوم ضدّ إدارة الأكاديمية دفع الأغلبية برفع قضية الظلم الذي تعرّض له المشترك السعودي الى العلن، وأخذوا يسخرون من مديرة الأكاديمية والقيّمين على ستار اكاديمي على هذا الكذب والغشّ بعدما تمّ كشف خفايا البرنامج والخطط العديدة التي تدور في الكواليس ومن تحت الطاولة.

وهنا، أسئلة كثيرة تدور في ذهننا: من هو المصدر الذي كشف تلك الأرقام؟ ماذا سيحلّ في هذا البرنامج الذي يخسر جمهوره شيئاً فشيئاً وتحديداً في السعودية بعدما حصل الأمر نفسه العام الماضي مع الطالب عبد السلام محمد؟ هل ستحظى مصر باللقب مرّة رابعة على التوالي؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك