الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان تتهم روتانا بالغش التجاري بسبب شما حمدان

مي العيدان تتهم شركة روتانا بخدع الجمهور.

كان من المقرر أن يجتمع كلّ من شما حمدان وعبدالله الرويشد ومطرف المطرف في فندق الكراون بلازا في الكويت للتشارك في إحياء حفلٍ ضخم بمناسبة ثاني أيام عيد الاضحى المبارك، إلى حين إعتذرت الأولى عن مشاركتها حداداً على روح الشهداء وروح الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي فارق الحياة منذ أيامٍ قليلة.

النجمة الإماراتية الشابة أعربت عن حزنها الشديد للأحداث المؤسفة التي شهدها شهر سبتمبر الجاري، وما كان منها إلّا أن إعتذرت من محبيها الذين كانوا ينتظرون إطلالاتها المقررة لعيد الاضحى حيث كتبت عبر انستقرام: "عظم الله اجرك ياوطني سبتمبر شهر حزين غيم فيه الألم فوق سماء اسعد شعب في العالم .. . احتراما لدماء الشهداء وحزنا على وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم أعتذر لجمهوري الحبيب عن حفله الكويت وجميع حفلاتي في العيد..."

وقد توجّهت شما بالشكر إلى شركة روتانا للإنتاج على تفهّمها للأسباب التي دفعتها إلى الإنسحاب في اللحظة الأخيرة حيث أضافت: "وكل الشكر والتقدير لشركة روتانا والاستاذ القدير سالم الهندي على تفهم هذا الوضع.. والسموحه منكم."

ولكنّ القائمين على الشركة لم يغيّروا البوستر الترويجي للحفل بل أبقوا صورة المطربة الشابة عليه على الرغم من إعتذارها وإنسحابها الكامل، ربما لأنّ الحفل سيُقام بعد أيامٍ قليلة وما من ضرورة لطبع يافطاتٍ جديدة.

ولكن، هذا الأمر أثار حفيظة مي العيدان بشكلٍ كبير حيث إعتبرت أنّ الإمتناع عن طبع بوسترات جديدة ما هو إلّا عملية غش تجارية لا بد من المحاسبة عليها.

ووجدت الإعلامية المعروفة أنّ روتانا تخدع الجمهور الذي يتهافت لشراء التذاكر إعتقاداً منه أنّ شما ستتواجد في الحفل، في الوقت الذي لا تتجاوز كلفة تغيير البوستر الـ 30 دينار وهو مبلغ زهيد مقارنةً بثمن التذاكر.

وأكّدت العيدان أنّ من حق كلّ من وقع ضحية هذه الخدعة أن يلجأ إلى مديرية حماية المستهلك لإسترجاع ثمن التذكرة التي يبلغ ثمنها 150 دينار حيث كتبت عبر انستقرام: "الحين وانا طالعه من النادي ولا روتانا للحين حاطه البوستر للحفل وماشالوه صورة شمه ترى البوستر مايكلف ٣٠ دينار ماعندكم روتانا. بسيطه كلموني اعطيكم إياها بس مو تخدعون اللي بيقطع التذكره ب ١٥٠ دينار وحاط في باله ان شمه حمدان موجوده واهي البنت معتذره."

وأكملت الإعلامية الكويتية كلامها داعيةً كلّ من تعرّض للإحتيال أن يلجأ إلى الجهات المعنية لإسترجاع حقه الضائع حيث أضافت: "ترى بهالحاله يحق لكل واحد مخدوع ان ترجعون له المبلغ. مال التذكره وفي حال لا من حق اي واحد يلجيء لحماية المستهلك بمنطقة الجابريه بجانب المخفر واهم يجبرون بحال الغش التجاري كما يعرف بهالحاله انها ترجع المبالغ خلال ساعات او يوم واحد ورقمهم ١٣٥ فبادوا بتغيير البوستر."

وكانت العيدان قد إنتقدت في وقتٍ مسبق المبلغ الخيالي الذي يدفعه الناس مقابل التذكرة لهذا الحفل معتبرةً أنّ الطمع بالمال هو السبب الأساسي وراء الإقبال الخفيف والمحدود إلى الحفلات الموسيقية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك