الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان تحكي عن مريم حسين والنجوم بالجملة في فيديوهات جديدة

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بصراحة تامة وجرأة معهودة.

قامت الإعلاميّة مي العيدان بجلسات دردشة مع متابعيها عبر إحدى حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي عبر بثّ مباشر، حيث طرحوا عليها الكثير من الأسئلة التي تتعلّق بفنانين كُثر ومن مختلف الجنسيّات أو حتّى عن أمورها الشخصيّة. وأجابت العيدان بصراحتها المعهودة على الأسئلة وبجرأتها المعروفة بها.

ونبدأ مع الفنّانة مريم حسين التي رقصت بشكل محترف مؤخراً، حيث سألها أحد الأشخاص عن سبب كرهها لها... لكنّها أكّدت له أنّها لا تكره أيّ أحد، وهي لا تحبّ شخصيتها فقط، حيث تعتبر أنّها تعيش على التصنّع وتكذب كثيراً قائلة "كلمتين صدق ما تقول"، مشيرة إلى أنّها لاحظت عليها التغيّر الكبير بعض إنجاب إبنتها متنّية لها كلّ التوفيق.

أمّا عن رأيها بالتي تمتلك أفضل صوت بالنّسبة لها، الفنّانة نانسي عجرم أم الفنّانةاليسا ، فقالت أنّها تحبّ صوت الأخيرة رغم أنّ نانسي يصوتها جميل أيضاً، لكنّ خيارات اليسا التي تحدثّت عن ثروتها منذ أيّام، في الأغاني "خطير" بحسب ما قالت، مشيرة إلى أنّها تعشق صوت "ملكة الاحساس".

وعن إمكانيّة إستضافتها للفنّانة حلا الترك التي قيل أنّها بخطر، في برنامجها ، فأجابت "إيه أكيد"، وكشفت عن أنّها تحبّ صوتها كثيراً وانظلمت برأيها. وقالت أنّها عندما تتواجد في الكويت ستعرض عليها الظّهور في البرنامج، لكن بعد موافقة والدتها السيدة منى السابر.

وسألتها إحدى المتابعات عن رأيها في فيديو الفنّانة هيا الشعيبي الذي قبّلت فيه الشابّ سلطان ابن الفنّان طارق العلي . وردّت العيدان بدورها على هذا السّؤال بـ "عادي" لأنّه مثل شقيقها الصّغير أو حتّى ابنها، وتعتبر أنّ هذا الأمر دليلاً على تفريقها بين خلافها مع والده وبين محبّتها له، قائلة: "الواحد يحطّ الجانب الإيجابي ليش يحط الجانب السلبي".

وبالنّسبة عن نظرتها لموضوع سفر الممثلة فرح الهادي مع الممثل عقيل الرئيسي إلى تركيا، قالت: "انا ما لي رأي"، لكنّها ترى أنّهما خرجا عن إطار الصداقة، وعندما كانت في عمرهما لم تسافر مع أصدقائها. كما وأشارت إلى أنّهما يعيشان في مجتمع عربي: "لازم تقايسون انكم عايشين في مجتمع عربي احنا مو اجانب".

وانتقدت الإعلامية الكويتية أحد الرّجال الذي طلب منها تغيير لون أحمر الشفاه وسألته: "انت شكو ريلي؟" واعتبرت أنّ الرجل الذي يتحدّث في هذه الأمور، يكون إمّا وقحاً أو مثلي جنسياً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك