الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان تسخر من اطلالة نوال الكويتيه في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في ظلّ إستهدافها المستمرّ والمتكرّر لعدد لا بأس به من نجوم الخليج، وصلت مي العيدان اليوم الى قيثارة الخليج العربي الفنانة نوال الكويتيه التي إنتقدتها ببعض الكلمات التي تضمّنت سخرية وإستهزاء من إطلالتها في إحدى حفلاتها الماضية.

مي لفتها الأكسسوار الذي وضعته الكويتيه على رأسها وشبّهته بعُرف الديك، إضافة الى فستان أصفر غريب، إلّا أنّها عادت وكسرت الجليد وتغزّلت بصوتها العذب الذي يميّزها عن سائر الفنانات العربيات، و صنع لها هوية خاصة بها.

وتأكيداً على ملاحظاتنا هذه، كتبت العيدان تعليقاً على الفيديو وقالت: "نوال . . الاغنيه واو . . وصوت روعه بس اموت واعرف عرعر الديج ... اللي فوق الراس شنو وضعه ... استمري ام حنين".

وهنا، يأتي هجوم الإعلامية المعروفة على الفنانة الخليجية تأكيداً على أنّه لا يمكن لأحد أن يتفادى أو يتخطّى ردارها ولسانها اللاذع أو رأيها الواضح والصريح.

(إقرأوا أيضاً انستقرام مي العيدان: ساحة معركة ضد النجوم)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ العيدان، وحسب آخر تصريحاتها عبر انستقرم، فهي على ما يبدو قد فتحت النار على الفنان سعد المجرد الذي نشرت له صورة من أحد مشاهد فيديو كليبه الجديد لأغنية "لمعلم" وكشفت أنّه سرق هذا العمل الغنائي من الفنان محمد ياسين، على حدّ قولها.

فهل يُعقل أن تكون هذه الأغنية التي كسرت الأرقام القياسية عبر يوتيوب من حيث نسبة المشاهدة، نسخة عن عمل فني سابق حسب قولها؟ ماذا سيكون تعليق النجم المغربي وكيف سيردّ على تلك المعلومات التي صرّحت بها مي والتهمة بالسرقة التي لصقتها به، علماً أنّ مقدّمة البرامج دائماً ما تعتمد على ألفاظ هجومية وتعابير قاسية وإستهزائية، أولّها كلمة "إستمرّي، أو إستمرّ".

وهنا لا بد أن نشير الى أن الفيديو الذي أشارت إليه الممثلة المعتزلة كنّا سبق ونشرناه لكم عبر موقعنا حيث أجمع معظمكم، كما نحن، على أن الأغنيتين لا تمتّان لبعض بصلة، لا من حيث اللحن أو من حيث الكلمات، ومن الطبيعي جداً أن يُواجَهَ عمل ناجح ومدوّ كهذا، من قبل الكثيرين في المجال الفني والإعلامي، بحملات تشويهٍ وتعتيمٍ للحدّ من بريقه وأصدائه التي فاقت التوقّعات.

(شاهدوا أيضاً فيديو: بداية سعد المجرد في "سوبر ستار")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك