الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان تسخر من شمس بسبب احلام في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل فعلاً قلدت شمس احلام؟

تحضيراً لعيد الاضحى المقبل وإحتفالاته المنتظرة، أعلنت الفنانة شمس أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، أنّها ستُحيي ثالث أيام العيد حفلاً ضخماً في مصر وتحديداً في فندق سمير أميس قاعة كليوبترا الاربعاء 14 سبتمبر.

هذا الاعلان الذي روّجت له صاحبة أغنية "سند ظهري" أثار غضب الإعلامية مي العيدان التي سخرت منها عبر حسابها على "إنستقرام" واعتبرت أنّ الأخيرة تقلّد النجمة الاماراتية احلام بكلّ خطواتها، وهي التي سبق وتألّقت مؤخّراً في حفليْن ضخميْن في "أم الدنيا"، موضحةً من جهتها أنّ عدوّتها تسعى اليوم الى أن تسرق منها الأضواء في مصر، فقالت لها:

"شمس بتسوي حفله بالقاهره يعني كلش مو قاعده تقلد احلام . . انتي من صجج الناس بتترك الحفلات السنعه وتجيلج القاهره انتي بالخليج ماعندج حفلات أصلا هالمره شطحتي وبمصر عاد والله لو توزعين اضحيه مع كل تذكره هم ماراح احد يجيلج على الأقل احلام و لا بلقيس عندهم أغاني سنعه لكن الناس بتدخلك مثلا عشان يسمعون زهقانة مليت زهقانه وماله قعدي بالبيت موتنزلين أغنيه ... يالله طيب مني نزلت اعلان الحفله اللي مش حتنقح أبد".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المثيرة للجدل تستعدّ لطرح في الأيام المقبلة فيديو كليب أغنيتها الجديد "زهقانة مليت" من إخراج اللبناني فادي حداد، وقد لفت إنتباهنا دعوة الفنانة المعروفة لكلّ إمرأة أن تتمرّد وتفرض شخصيتها في المجتمع رافضةً كلّ ظلم تتعرّض له أو عنف أو ما شابه، وقد قالت لهنّ عبر "انستقرام": "خبر عاجل إلى كل محبوسة باسم العادات الكذابة.. أهديكي أغنية زهقانة مليت.. عبري عن نفسك قريباً".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك