الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان تسخر من نضال الاحمدية لصالح احلام

مي العيدان تسخر من تغريدة نضال الاحمدية بحق احلام.

لا تتردد مي العيدان بالتعبير عن رأيها بصراحةٍ مطلقة عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام الذي تستعمله لمهاجمة فلان أو إنتقاد فلانة لسببٍ أو لآخر.

وفي حين تعجّ صفحة هذه الإعلامية بصور النجوم والنجمات المُرفقة بتعليقاتٍ منتقدة ساخرة، نجد بعض الكلمات الجميلة التي لا تكتبها إلّا في حق من تحبهم وعلى رأسهم الفنانة المعروفة احلام .

وفي الواقع، دائماً ما تتغزل العيدان بالملكة وتشيد بأعمالها وأخلاقها الحميدة كما وأنّها تدافع عنها في وجه كلّ من يتجرأ على مهاجمتها أو إهانتها بطريقةٍ أو بأخرى، معتبرةً أنّ أعداء مطربة الخليج الاولى هم أعداؤها أيضاً.

ويوم أمس، سخرت مي من الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي نشرت تغريدة عبر تويتر عايدت فيها النجمة الإماراتية بمناسبة عيد الاضحى وأكّدت أنّها سامحتها على كلّ ما حصل بينهما في الماضي من خلافات ومشاكل قائلةً: "الاضحى يعني ان تضحي باغلى ما عندك لاجل ربنا. أتوجه بمعايدة لأحلام. أسامحها ولا أصالحها. لكن أحبها من قلبي ومن الاضحى."

وإستهزأت الإعلامية الكويتية المعروفة من هذا التصريح المفاجئ الذي جاء بعد عيد الاضحى كما وعادت في الزمان إلى الوراء وتحديداً إلى شهر رمضان المبارك عندما أعلنت الفنانة شمس أنّها تسامح احلام أيضاً، مؤكدةً أنّ الأخيرة لم تسامح أيّ منهما ولا تهتم حتى بما تقولاه.

وكتبت العيدان: "ماشاء الله شكلكم بالدور مره شمس قبل رمضان تقول أسامح احلام ونظال بعد عيد الأضحى تقول أنا مسامحه احلام . . ومن قالكم أصلا ان احلام مسامحتكم احلى شي في ام فاهد انها معطتكم طاف كبر الدنيا و مستمره بمشوارها."

والملفت في الموضوع هو أنّ الإعلامية قد تكلّمت بإسم الفنانة الخليجية وكأنّها إتخذت القرار نيابةً عنها على الرغم من أنّ الأخيرة كانت قد أعلنت منذ حوالي الأسبوع أنّها سامحت كلّ من أساء إليها حيث كتبت عبر انستقرام: "اللهم أني أشهدك واشهد ملائكتك وحمله عرشك اني عفوت عن جميع خلقك فأعف اللهم عما بيني وبينك ان اخطاءت فسامحوني وانا مسامحه."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك