الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان تعيد بدر الشعيبي الى ساحة المحاكم

مي العيدان تلجأ الى القضاء من جديد وتضع بدر الشعيبي في موقف حرج.

من يقع بين مخالب مي العيدان يصعب عليه أن ينفذ بريشه، إذ دائماً ما تلجأ هذه الإعلامية إلى القضاء لمحاسبة كلّ من يتجرأ على إهانتها بطريقةٍ أو بأخرى.

وعلى الرغم من أنّها لا ترحم معظم النجوم والشخصيات المعروفة من إنتقاداتها اللاذعة وتعليقاتها الساخرة، ترفض العيدان أن يمسّ أيّ كان بكرامتها مهما كانت الأسباب، فتنقل القضية فوراً الى قاعة المحكمة وتطالب بالعدالة.

وقد فتحت مي النار منذ فترة على بدر الشعيبي وإتهمته بالقدح والذم عبر انستقرام، فأنصفتها المحكمة وألزمت النجم بدفع غرامة مالية بسيطة لا تتجاوز الـ 200 دينار.

من ناحيته، لم يتمالك الشعيبي نفسه أمام هذا الحكم "السخيف" بنظره، فسخر من عدوته عبر انستقرام وشبّهها أولاً بسيدة قبيحة المظهر قبل أن يعود ليتحداها ويؤكد أنّ المبلغ الذي سيدفعه لها تعويضاً عن الضرر لا يساوي شيئاً إذ يعطيه عادةً لعاملة التنظيف مقابل خدماتها.

ولكن سرعان ما حذف النجم كلّ ما نشره على الأرجح تجنباً لتفاقم الأزمة بنصيحةٍ من محاميه الخاص، إلّا أنّ صاحبة الدعوى نجحت بتسجيل كلّ ما ورد في حقها وقدّمت الدلائل إلى القضاء من جديد.

وأعلنت مي العيدان عبر انستقرام أنّ محاميها الخاص قد تقدم بشكوى جديدة ضد النجم السعودي وبالتهمة نفسها حيث كتبت: "أقام المحامي بدر باقر محامي الاعلاميه مي العيدان برفع قضيه جديده وقم ٣٧٧/٣٠١٥ على بدر الشعيبي بتهمة سب وقذف واهانة احكام القضاء جديده على الانستجرام."

و أشارت المدعية أنّ بدر قد أهانها من جديد كما وتجرّأ على السخرية من القرار الصادر عن المحكمة، مؤكدةً أنّه سيتم إستدعائه للمثول أمام القاضي حيث أضافت: "قام مجددا المدعى عليه بدر شعيبي بالسب والقذف وإهانة الحكم الذي صدر لصالح الاعلاميه بدر باقر والسخريه من الحكم وقيمة الغرامه الصادره لدوله بالحكم القضائي لصالحها وهذا قبل سفره الى دبي ولندن وتم استدعاءه لأخذ اقوله وتم تحويل القضيه الى التحقيقات ومن ثم لنيابه العامه ومن ثم المحكمه."

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: كيف ستكون ردة فعل بدر الشعيبي على هذه الدعوى القضائية الجديدة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك