الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان تكشف عن فضيحة جنسية لفنان كويتي معروف

تمّ إلقاء القبض على نجم كويتي معروف بتهمة تهريب حبوب ممنوعة وادوات جنسية.

فاجأت الإعلامية مي العيدان اليوم متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" بخبرٍ غريبٍ، شغل الوسط الإعلامي بسبب مضمونه، وأخذ متابعوها يتناقلوه بين بعضهم البعض من أجل معرفة الشخص المقصود الذي تكلّمت عنه الصحافية المعروفة.

مي صرّحت من خلال صورة نشرتها أنّ فناناً كويتياً تمّ إلقاء القبض عليه في المطار فور عودته من تايلند بعدد أن إكتشفت السلطات المختصّة منشّطات وأدوات جنسية في حوزته، ما أدّى الى تحويله الى القضاء من أجل التحقيق معه ومعاقبته عن جريمته هذه.

هذا الخبر الذي اعتُبر أشبه بفضيحة، حيّر الكثيرين الذين أرادوا معرفة هويّة هذا الفنان الذي لم تكشف إسمه مقدّمة البرامج المعروفة، كما وأخذوا عندها يقدّرون من يُعقل أن يكون ذلك النجم الذي حتماً سيشكّل ضجة إعلامية ويحتلّ عناوين الصحف.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ العيدان التي تُعرف بصورها الحصرية والفاضحة كانت قد نشرت منذ فترة قصيرة فيديو من زفاف حفيدة صدام حسين حيث سخرت من فستانها الذي إختارته وصمّمته خصيصاً من ذهب لتطلّ به على المدعوّين، موضحة أنّ الرئيس الراحل كان قد بذّر أمواله على عائلته وأحفاده بعد أن جمعها من عرق الشعب المناضل وتعبه.

وبعيداً عن ذلك، نشير الى أنّ الإعلامية المعروفة قد دعمت الطالب السعودي في برنامج "ستار اكاديمي " علي الفيصل الذي دخل منطقة الخطر بعد تسميته "نومينيه" في الاسبوع الثامن، وقد نشرت له صورة عبر انستقرام لتطلب من جمهورها أن يدعمه ويصوّت له بكثافة كي يستكمل مشواره الفني في الأكايمية، وقالت: "أرجو من الجميع دعم علي الفيصل بالتصويت لرقم 2".

أخيراً وعن الدعوى القضائية التي كانت قد تقدّمت بها الفنانة هيا الشعيبي ضدّها، كشفت مي مؤخّراً أنّها حصلت على البراءة المطلقة، وطمأنت جمهورها قائلة:

"براءة الاعلاميه مي العيدان من القضية اللي أقامتها المدعوه هيا شعيبي ضدها واتهمتها بأنها اساءت لها عبر الحلقة التي استضافت بها الفنان طارق العلي والتي كانت مي العيدان وقفت الى جانبها ولم تسمح ل طارق او غيره يتطاول عليها وبدورها قالت الاعلاميه مي العيدان الحمدالله للقضاء النزيه وانا كنت واثقه من براءتي وبدوري اشكر محاميي الاستاذ بدر باقر الذي لم يتخلى عنى وكان معي بكل تفاصيل القضيه وقول ل هيا شعيبي هارد لك والوعد قدام باْذن الله بالمحكمه".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك