الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان تنشر صورة صادمة لـ حليمة بولند من غرفة نومها كرد عليها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حرب الاعلاميات وصل الى حده.

بدأت الحرب تشتعل بين الإعلاميتين الكويتيتين حليمة بولند ومي العيدان لحظة انتقدت الأخيرة إطلالة بولند واصفةً ملابسها بالـ"Over" وغير المناسبة لتقاليد المجتمع الخليجي؛ الأمر الذي دفع حليمة إلى الرد عبر فيديو استعرضت فيه إطلالات العيدان الجريئة. وعلى ما يبدو أنّ هذه المعركة لم تنتهي هنا؛ فحذت مي حذو بولند مستخدمة السلاح ذاته في الرد وإنّما اختارته بالعيار الثقيل جداً.

في التفاصيل، وبعد الردّ الراقي الذي وصلها من حليمة، أطلّت مي العيدان على محبيها ومتابعيها بفيديو جديد نشرت فيه صورة صادمة لبولند من غرفة نومها وقد ظهر صدرها بشكلٍ فاضح. وعلّقت عليه قائلة: "أنا كنت قايلة ما ابي أرد على أحد هذه أيام فضيلة... ولكن عموماً مادام هو كان التعليق على قولتها بالأدب واللياقة فالرد عليها بالأدب واللياقة لأن أنا أحب اتكلم مع كل انسان بالطريقة اللي هو يتكلمها معي". هذا وتابعت: "انا حليمة ما عندي خلاف معاها يمكن أنا بس عندي وجهة نظر فيها إنّ هي كإعلامية ما تعجبني وهذا حق مشروع". كما وأنّ مي تملك بعض التحفظات حول الصورة التي تعكسها بولند عن المرأة الكويتية والتي هي برأيها مغايرة للواقع. ولم تنكر العيدان ارتدائها للملابس الجريئة إلّأ أنّها لم تعتمد يوماً الديكولتيه.

من جهةٍ أخرى، كان لافتاً أيضاً ما نشرته الإعلامية المثيرة للجدل عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، والذي جاء فيه: "سأقاضي من وضعت صورة ليست لي وقالت انها انا،، يعني العمي يدري ان هاذي مو انا"؛ إذ اعتبر البعض أنّ المقصودة بهذا الكلام هي مقدمة برنامج "كشف حساب" خصوصاً وأنّها هي آخر من نشرت صورة لها.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة الخليجية، والتي كانت قد غرّمت إحدى الكاتبات الصحفيات مبلغ 3000 دينار لإساءة الأخيرة إليها، قد أطلت على متابعيها عبر موقع انستقرام بفيديو حيث ظهرت وهي ممدّدة على سرير في إحدى غرف العناية المشدّدة. كما كُتب على الفيديو: "اللهم انا الشافي المعافي شافي وعافي شبيهتي واختي وصديقتي حلومة واحفظها من عيون الناس..قولو ما شاء الله البنت طاحت من عيونكم بسبب جمالها بالفوتوسيشن". فهل حليمة مريضة بالفعل أو اختارت المسنشفى كمكانٍ لجلستها التصويرية الجديدة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك