الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان تنشر صورة مريم حسين طفلة رضيعة: "والله كانت احلى"

مريم حسين في صورة من طفولتها لأول مرة.

نشرت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة حصرية من طفولة النجمة مريم حسين تُكشف لأوّل مرة عبر الانترنت، حيث طبعت إسمها في وسطها كي تحافظ على حق تداولها كونها تملكها هي ولا سواها.

مي اعتبرت أنّ الفنانة العراقية كانت أجمل بكثير وهي صغيرة، علماً بأنّها لا تكفّ عن مهاجمتها وإنتقاد إطلالاتها وتصريحاتها، فهي علّقت قائلة: "أول مرة صورة مريم حسين عويدات واهي بيبي ... والله كانت أحلى ... استمري".

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّها سبق وسخرت منها خلال عيد الأضحى ومن الأزياء التي إرتدتها مريم معتمدةً مكياجاً قوياً، بالإضافة الى أنّها إستهزأت من لباسها الضيق الذي تختاره الأخير في معظم الأحيان.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ مقدمة البرامج المعروفة كانت قد أشادت منذ أيام قليلة بالفنانة احلام التي أطلت في برنامج "المتاهة" وعبّرت عن رأيها بما قالته خاصة عندما تطرّقت فنانة الخليج الأولى بحديثها الى المطربة نوال الكويتيه .

العيدان قالت: "كلامك صح يا احلام نوال أصلا تبي الناس تقدرها كونها الأقدم و أهي عمرها ما قدرت ان رباب سبقتها ولا احد يتكلم رباب كانت صوت أقوى من نوال بمراحل وأغانيها أقوى نوال عمرها ماكانت تطلع تتكلم عن الأخريات وارجعي للوراء من يوم جلستك معها بروتانا في الحلقه قالت وإنتي موجوده اللي يبي اللقب ياخذه وبعد الجلسه بيومين صرحات بجريدة القبس بانها هي الاولى تتلون وأيد بتصريحاتها مثل اما تدعي انها انهت دراستها بالمعهد واهي مومكمله دراستها اشتري راسج".

فالإعلامية المشهورة دائماً ما تتغزل بـ "الملكة" وتشيد بأعمالها وأخلاقها الحميدة كما وأنّها تدافع عنها في وجه كلّ من يتجرأ على مهاجمتها أو إهانتها بطريقةٍ أو بأخرى، معتبرةً أنّ أعداء مطربة الخليج الاولى هم أعداؤها أيضاً.

فهي مؤخّرأً سخرت من الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي نشرت تغريدة عبر تويتر عايدت فيها نجمة الخليج الاولى بمناسبة عيد الاضحى وأكّدت أنّها سامحتها على كلّ ما حصل بينهما في الماضي من خلافات ومشاكل قائلةً: "الاضحى يعني ان تضحي باغلى ما عندك لاجل ربنا. أتوجه بمعايدة لأحلام. أسامحها ولا أصالحها. لكن أحبها من قلبي ومن الاضحى."

فإستهزأت الصحافية المعروفة من هذا التصريح المفاجئ الذي جاء بعد عيد الاضحى كما وعادت في الزمان إلى الوراء وتحديداً إلى شهر رمضان المبارك عندما أعلنت الفنانة شمس أنّها تسامح احلام أيضاً، مؤكدةً أنّ الأخيرة لم تسامح أيّ منهما ولا تهتم حتى بما تقولاه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك